وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، على تخفيض المصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية بنسبة 20% لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 ووافق المجلس على استحداث اللجنة الإشرافية العليا للتدريب بالجامعة، على أن تكون مهمتها التنسيق والتكامل بين مراكز التدريب المختلفة بالجامعة لمنع تكرار نفس الدورات التدريبية أو إغفال دورات معينه لا تقدم بالجامعة، وتحديد اختيار المدربين بالجامعة ومواصفات المادة التدريبية ومواصفات مكان التدريب.

التعيين في وظيفة مدرس

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من  الدكتور محمد شعبان حماد أحمد بكلية الزراعة، والدكتور مؤمن محمود ثابت حسن، بكليه الصيدلة، والدكتور مصطفى محمد بكري محمد  بكلية الهندسة، وآخرون. 

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية والليسانس في الآداب والتربية (التعليم العام) جميع الشعب وعددهم 58 طالبا من كلية التربية بقنا.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي مصروفات جامعة جنوب الوادي قنا مجلس جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة

ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة، وذلك بحضور الدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم، والدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة، والدكتور عرفة محمود مدير مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة، والدكتورة جميانة داود المدرس بكلية الهندسة، وعبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد، ولفيف من القيادات الإدارية.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا اللقاء يهدف إلى مناقشة أفضل المقترحات لإنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة، واستثمار المساحات المتاحة بمحيط الكليات حيث سيتم تزويد هذه الأماكن بمقاعد مرقمة وتوفير التهوية والإضاءة الكافية لتعزيز الطاقة الاستيعابية للمقاعد الامتحانية، وتوفير أماكن ملائمة للاستذكار وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه التجهيزات تأتي في إطار تطوير البنية التحتية بالجامعة، والاهتمام بالمظهر الحضاري والإستثمار الأمثل للموارد المتاحة، والاهتمام بالمظهر الحضاري، وتوفير أفضل وسائل الأمن والسلامة، وتفقد رئيس الجامعة الأماكن المقترحة لتنفيذ مجمع الإمتحانات.

مقالات مشابهة

  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات عمل المدرسة الرقمية للأطفال
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي