جثث تفحمت ومستشفيات امتلأت بالمصابين بعد أن انهارت قاعة زفاف في مدينة نينوى العراقية على رؤوس العروسين حنين وريفان ومئات المدعوين لتتحول مشاهد العرس خلال حوالي 120 دقيقة إلى مأتم وفاجعة أدمت قلوب العراقيين والملايين حول العالم. 

من صرخات تدمي القلوب لـ رجال ونساء وأطفال اكتشفوا وفاة أفراد عائلتهم اختناقا أو حرقا أو لم يجدوا أثرا لهم حتي الآن، ظهرت صور صادمة توثق المشاهد الأولى لما حدث بقاعة الزفاف نفسها.

 

 زفاف نينوى العراق 

أظهرت عدة صور نشرتها منافذ إعلامية محلية انهيارات هيكل قاعة الزفاف بشكل كامل حيث احترق السقف وانهارت جوانبها كما أصبحت الكثير من أجزاء “قاعة زفاف نينوى” المأساوية مجرد هيكل “حديدي”. 

أظهرت صور من تداعيات كارثة زفاف  مدينة نينوى العراقية عن تكاتف أبناء الشعب العراقي مع بعضهم البعض حيث هرعوا إلى جميع المستشفيات وسط سيارات الإسعاف ورجال الأمن من أجل التبرع بالدماء للمصابين. 

لم يجدا سوى جزء من فستان والدتهما.. فيديو مأساوي من زفاف نينوى بالعراق عراقي يصرخ على الهواء: فقدت كل عائلتي في زفاف نينوى مصرع وإصابة 450 شخصاً.. تفاصيل كارثة حريق قاعة أفراح في العراق |فيديو وصور مصر تعزي العراق في ضحايا حريق قاعة أفراح بمحافظة نينوي صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق 

 

صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق صورا صادمة تكشف آثارا من كارثة زفاف حنين وريفان في نينوي العراق 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العراق زفاف العراق فرح العراق نينوي زفاف نينوى العراق زفاف نینوى

إقرأ أيضاً:

تعليق حركة الطيران بالأردن بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر.. وإغلاق الأجواء بالعراق

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، عن تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وقرر الأردن، تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر، إثر إطلاق صواريخ إيران خلال الدقائق الأخيرة على إسرائيل.

 

وكانت أفادت وكالة الأنباء العراقية، عن إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر.

وأفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بـأن سماء الجنوب اللبناني تضيء بصواريخ عدة في اتجاه اسرائيل، وكانت أطلقت إيران ما يزيد عن 100 صاروخ باليستي من الأراضي الإيرانية تجاه جميع أنحاء إسرائيل.

صواريخ باتجاه إسرائيل:

وشدد موقع أكسيوس الأمريكي نقلا عن جيش الاحتلال، على أن إيران أطلقت صواريخ باتجاه إسرائيل منذ قليل، وذلك حسبما جاء في بالتزامن مع تصاعد حدة العمليات العسكرية بين إيران وما يصفهم الخبراء السياسيين والدبلوماسيين “أذرع إيران” في المنطقة.

 

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم إطلاق صواريخ من إيران باتجاه إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • تعليق حركة الطيران بالأردن بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر.. وإغلاق الأجواء بالعراق
  • عاجل .. انفصال 3 عربات من قطار سكة حديد في المنيا
  • الخارجية النيابية تستدعي ممثلة العراق في الأمم المتحدة لعدم مغادرتها القاعة أثناء كلمة نتنياهو
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • لاول مرة.. جامعة الاسكندرية تفتح فرع جديد بالعراق
  • تلميح للتطبيع.. الصادقون تستنكر عدم انسحاب العراق أثناء خطاب نتنياهو في الأمم المتحدة
  • دراسة حديثة تكشف كارثة عن السجائر الإلكترونية
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تهاجم إيلات بمسيّرات وإسرائيل تؤكد اعتراضها
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو