مباراة الوحدة والسيب مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم العمانية، مساء اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2023، مشاهدة مباراة الوحدة والسيب بث مباشر في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني.

وتأتي مباراة الوحدة والسيب مباشر في وقت تمكن العائد الى دوري الأضواء نادي الوحدة العماني من تحقيق اول انتصار له في الموسم الحالي، عندما فاز في الجولة الماضية على نادي بهلاء بهدف نظيف، ويتواجد فريق الوحدة حاليا في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

مباراة الوحدة والسيب مباشر

وتنطلق مباراة الوحدة والسيب مباشر في وقت يحتل فيه نادي السيب حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العماني الممتاز برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي صحار الذي لعب 5 مباريات، وبالتالي فان الفرصة متاحة للإمبراطور من اجل خطف الصدارة في حالة الفوز بنقاط الثلاث اليوم.

وتبدأ مباراة الوحدة والسيب مباشر عند الساعة الرابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والخامسة وعشر دقائق بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مباراة الوحدة والسيب مباشر عبر قناة عمان الرياضية بث مباشر المعلق الشهير محمد البلوشي.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكل متابعيها عبر هذا المقال ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة الوحدة والسيب مباشر عبر قناة عمان الرياضية في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على الريان القطري في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح نادي الهلال، في الانتصار بالثلاث جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية، بالفوز على الأخدود في الجولة الأولي وضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة.

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الآسيوية تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة

ويبحث فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس عن حسم النقاط الثلاثة في مواجهة اليوم لتقديم نفسه بقوة في مستهل مشوار البطولة للمنافسة بقوة على اللقب المفضل له.

ويكشف التاريخ عن التفوق الكاسح لفريق الهلال أمام الفرق القطرية، حيث سبق أن التقى الزعيم أمام الأندية القطرية في 37 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة، وخسر 7 وتعادل في 10 مواجهات.

موعد مباراة الهلال والريان والقناة الناقلة والمعلق:

تنطلق مباراة الهلال والريان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? الوحدة | دوري روشن السعودي 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وجورماهيا يلا شوت HD في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم