كرم مجلس امناء مدينة العاشر من رمضان، برئاسة الدكتور محمد حلمي محمد رئيس مجلس الأمناء، اليوم الأربعاء، المراكز الأولى في الثانوية العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية والأول ثانوية عامة، وكرم عدد من الدليلين والمشاركين في القوافل التعليمية، ومديري المدارس مع منحهم شهادات تقدير و مكافآت مالية تقديرا وتحفيزهم لهم.

جاء ذلك من خلال احتفالية بدار مناسبات مجلس الأمناء، بحضور النائب أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ، المهندس علاء منيع رئيس جهاز العاشر ونائبه المهندس أشرف عبدالوهاب،  المهندس توفيق عامر عضو جمعية مستثمري العاشر ، فايزة وعبدالرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، الدكتور أيمن رضا عبد الله، والمهندس حمدي عتمان، وكيلي مجلس الأمناء،  المهندس إسلام سامي نصر الله، عضو جمعية مستثمري العاشر ،الدكتورة فاطمة وعبدالمنعم عضو مجلس الأمناء، وحمدي سلامة خير الله مدير تعليم العاشر، الشيخ محمود عبد الصمد مدير التعليم الأزهري العاشر  والقيادات التعليمية بالتربية والتعليم والأزهر، و، وأولياء الأمور والقيادات العاملة والدينية الإسلامية بالمدينة.

وبدأت الاحتفالية، بإقامة رأي شرفي للمكرمين وسط تصفيق الحضور والأصوات الزغاريد، ولهذا كلمته قدم الدكتور محمد حلمي التهنئة، لجميع الطلاب المبكرين الشهادات، العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية والتمريض معربا عن فخره جميعا، وبالنماذج المشرفة التي نجحت في التفوق والتميز وحصد ثلاثة طلاب على المستوى الجديد، توجهت بالشكر لأولياء الأمور على جهودهم على مدار مع أبنائهم للإنجاز والتفوق.

كما حرصت على جهود قيادات التعليم العام والتعليم والأزهر بالمدينة، وحرصتهم على توفير من أجل التعليم إلى الكثير، للتفوق، وتوفير كافة أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفنى وزهرى بالمحافظة، من أجل تخريج كوادر على مواكبة خطوات التنمية بها إه‍الى فى مختلف التخصصات.  

مجلس أمناء العاشر - العاشر من رمضان - الدكتور محمد حلمي محمد - المهندس توفيق عام IMG_1878 IMG_1881 IMG_1869 IMG_1866 IMG_1854 IMG_1851 IMG_1857 IMG_1859

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العاشر من رمضان مجلس الأمناء

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، في أول أيام انطلاقها بالتعاون مع كلية التجارة جامعة أسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024، وذلك برفقة الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، على ضرورة توفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات وسرعة اتخاذ كافة التدابير اللازمة، لإزالة أية عوائق تحول دون أدائهم الامتحانات بسهولة ويسر.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد الامتحانات

واطمأن الدكتور حمدي محمد حسين، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها على أكمل وجه.

من جانبه قال الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، إن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولم نرصد أية معوقات؛ وأن الطلاب يؤدون الامتحانات في جو ملائم مع توفير كل سبل الراحة لهم داخل اللجان.

جدير بالذكر، ان برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بالجامعة بالشراكة مع كلية التجارة جامعة أسيوط، تتمثل فى برنامج الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال - والماجستير المهنى فى إدارة المستشفيات والخدمات الصحية، وبرنامج الماجيستير المهني فى المحاسبة، وبرنامج الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال.

امتحانات الدراسات العليا (1) امتحانات الدراسات العليا (3) امتحانات الدراسات العليا (2)

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا