واصل اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، تقديم دعمه واهتمامه الكبير للمواطنين من خلال عقد لقاءاته الدورية الأسبوعية التي تهدف إلى سماع مشاكلهم واحتياجاتهم والعمل على إيجاد حلول فورية وفعالة لها.

 وخلال اللقاء الأخير، تم مناقشة مجموعة متنوعة من الطلبات المقدمة من قبل المواطنين بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين والشؤون القانونية والإدارة الهندسية والأملاك والإيرادات.

وتنوعت الطلبات المقدمة بين الإسكان وترميم السقوف وتقنين وضع اليد، بالإضافة إلى طلبات متعلقة بالتعديلات على حدود الأراضي وتقسيط متأخرات إيجار الشقق.

 كما تم التعامل بعناية خاصة مع طلبات المتضررين من السيول الذين يسعون للحصول على بلوك بديل. وتم تحويل الطلبات إلى الأقسام المختصة لدراستها بعمق والبحث عن حلول تتوافق مع القوانين واللوائح المعمول بها.

من جهة أخرى، تم استقبال طلب خاص من إحدى السيدات تمت مقابلتها في إدارة الأمن نظرًا لظروف صحتها، وتم التعامل مع طلبها كحالة خاصة وتوجيهها إلى الجهة المختصة للمتابعة.

رئيس المدينة نديم أكد على استمرار هذه اللقاءات الدورية مع المواطنين، لتعزيز الاتصال المباشر مع الأهالي والاستماع إلى مشكلاتهم ومختلف احتياجاتهم. وتم تحديد يوم الثلاثاء من كل أسبوع كموعد ثابت لإجراء هذه اللقاءات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مدينة رأس غارب خدمة المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤكد على أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات   

 

 



أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على أهمية المتابعة الدورية والمستمرة للقطاعات والمشروعات التي تقدم خدمات للمواطنين بالمراكز والأحياء تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر2030 لافتًا إلى العمل على إعلاء المصلحة العامة بالحرص والتفاني في العمل لتنمية الموارد وتعظيم الإيرادات الخاصة بمشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة وخاصة إنه يمثل إحدى القطاعات المهمة والحيوية التي تمس حياة قطاع كبير من المواطنين بشكل مباشر مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الارتقاء بمستوى تلك الخدمات


وأوضح محافظ أسيوط إنه كلف رؤساء عدد من المراكز والقرى بالمرور على مراسي مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة لمتابعة سير العمل وانتظام تقديم الخدمات بشكل لائق فضلًا عن التأكيد على تعظيم الإيرادات والتحصيل من المراسي حيث قام ممدوح جبر رئيس مركز ومدينة صدفا بالمتابعة الدورية والمستمرة لمشروع العبارات وذلك بالمرور علي موقع عبارة مجريس التابعة لمركز صدفا للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تطبيق اشتراطات الأمان والسلامة المهنية وضبط الأداء وتحصيل الإيرادات طبقًا للتعريفة الجديدة مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على وحدات ومعدات مشروع العبارات النهرية والتأكد من سلامتها قبل التحرك حفاظًا على حياة المواطنين وسلامة المركبات التي تساهم في تسهيل النقل والانتقال والحركة للمواطنين والبضائع والسيارات ببعض المراكز والقرى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • مجلس حقوق الإنسان يعتمد تقرير المراجعة الدورية الشاملة لليمن
  • محافظ أسيوط يؤكد على أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات   
  • بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • توصيل الطلبات.. والمطلوب من مرور جدة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية