موقع 24:
2024-06-29@12:49:09 GMT

لاعبو أستون فيلا يشتكون من جودة قمصانهم

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

لاعبو أستون فيلا يشتكون من جودة قمصانهم

اشتكى لاعبو فريق أستون فيلا من أن قمصانهم، التي توردها إليهم شركة (كاستور)، تبتل بسرعة كبيرة وأن ذلك قد يؤثر على أدائهم في بداية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة ذا تيليغراف البريطانية، فإن العديد من لاعبي الفريق تواصلوا مع الإدارة وأخبروهم بأن القمصان تبتل بسرعة كبيرة وتلتصق بأجسادهم ومن ثم تمنع التعرق وتعطي شعوراً بالرطوبة وكل ذلك في غضون عشر دقائق فقط من بدء المباراة.

"I like it, I like it..." ????

Aston Villa new boy Nicolò Zaniolo is a big fan of his chant ???? pic.twitter.com/sB5hjynBKk

— Sky Sports Premier League (@SkySportsPL) September 21, 2023


ويدرك كلاً من أوناي إيمري ومدراء النادي حجم هذه المشكلة ويعملون حالياً بالفعل مع الشركة البريطانية (كاستور) لإيجاد حل لتلك المشكلة، وتوجد هذه المشكلة في قمصان الفريق الثلاث ولكنها تظهر بشكل ملحوظ في القميص الأساسي.
وكان أستون فيلا قد توصل في العام الماضي لاتفاق مع شركة (كاستور) لتكون المورد الرئيسي لهم لعدة سنوات قادمة. كما أن الشركة البريطانية هي المصنعة لقمصان فريق نيوكاسل يونايتد، والذي قرر التعاقد مع شركة (أديداس) عقب انتهاء عقده مع (كاستور) بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أستون فيلا بطل الدوري الإنجليزي رابطة الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده

أعلن سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

ترتيب المجموعة 

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد)
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»