أجلت محكمة صيرة الابتدائية جلسة النطق بالحكم في قضية مقتل المواطن عامر السكران بسبب إجراء أمني غير معروف الأسباب.

وقالت مصادر حقوقية إن محكمة صيرة الابتدائية أجلت النطق بالحكم في قضية مقتل السكران، إلى الاربعاء القادم، بسبب عدم احضار المتهم من محبسه.

وتعود تفاصيل القصة إلى يوليو الماضي، حيث وثق مقطع وثقته كاميرا مراقبة، القاتل (أحمد عبدالهادي) وهو يطلق النار على جاره الأعزل (عامر السكران) رغم رفع الأخير يديه ومناشدته بعدم قتله.

ويبين الفيديو محاولة المجني عليه، الاختباء خلف السيارة، فيهرول القاتل "أحمد عبدالهادي" إليه ويطلق عليه العديد من الطلقات النارية، قبل أن يتركه ينزف حتى فارق الحياة في الليلة نفسها.

اقرأ أيضاً أسعار الصرف اليوم في صنعاء وعدن درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء الاحتفاء الشعبي غير المسبوق بذكرى الثورة السبتمبرية يوجه 3 رسائل لصنعاء وعدن والخارج إرتفاع ساعات إنقطاع الكهرباء في عدن أول رد من الانتقالي على تحدي المليشيا للشرعية بالاحتفاء بثورة 26 سبتمبر في عدن العثور على جثة مواطن مرمية في أنبوب الصرف الصحي بعدن بعد تصفيته بالرصاص أعادوه من أعتاب الطائرة.. إيقاف ترحيل ‘‘عادل الشجاع’’ من مصر إلى عدن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء عاجل : السلطات المصرية ترحل ”عادل الشجاع” بشكل مفاجئ الى عدن – صورة ”غدًا موعدنا ننتف والد والديهم”.. مواطن بصنعاء يوثق فيديو جديد للحوثيين يهينون ويصادرون العلم الجمهوري قيادي بارز في المليشيا يتحدى الشرعية: إذا لم يحتفلوا في عدن بثورة 26 سبتمبر فليسوا جمهوريين ويبعدوا العلم الوطني!

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر

قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم رئيس المحكمه وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض لجلسة 25 سبتمبر القادم للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم 17861 لسنة 2023 جنح مركز كفر صقر والمقيدة برقم 2549 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة كفر صقر يفيد بمقتل صالح محمد دسوقي تاجر بيض ومقيم بنزلة الخيال بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين عمرو. م. م. ع 26 عاما عامل بمصنع ملابس وأحمد.ث.ع (هارب) في ليله 17 ديسمبر 2023 بدائرة مركز شرطة كفر صقر بقتل المجنى عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم و بيتا النية علي قتله و ذلك بأنه ولحدوث مشادة كلاميه بينهما وبين المجني عليه بالطريق العام قام المتهمين بمطاردة المجني عليه حال قيادته لدراجته الأليه بالسياره قيادة المتهم الأول وبجواره المتهم الثاني وما أن ظفرا به حتي قاموا بصدمه بالسياره ليلفظ أنفاسه الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق و التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • ”أسعار البنزين في ساحل حضرموت تشهد قفزة جديدة! إليك الأسعار الجديدة في المكلا وعدن”
  • ارتفاع مفاجئ.. سعر جرام الذهب السعودي اليوم الجمعة 2 اغسطس 2024
  • تراجع مفاجئ في أسعار الذهب الآن.. «اعرف عيار 21 وصل لكام»
  • 1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة التعدي على طليقته
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر
  • انتشار أمني في محيط سجن المنصورة بعدن قبيل تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة "حنين"
  • تأجيل النطق بالحكم على المتهم بقتل تاجر أغنام بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر المُقبل
  • تأجيل النطق بالحكم على «ميكانيكي» متهم بقتل جاره بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر القادم
  • لإعادة المرافعة.. تأجيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لـ 11 سبتمبر
  • بعد قليل.. النطق بالحكم على 4 متهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»