رامي صبري يلخص مشواره الفني بصورتين.. الفرق بينهما 23 عاماً
تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT
متابعة بتجــرد: نشر الفنان رامي صبري عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورتين بينهما فارق زمني 23 عاماً، حكى من خلالهما قصة بدايته في مجال الغناء، إلى بلوغه مصاف النجوم، مشيراً إلى أنه كان يغنّي في كورال الفنان محمد الحلو، ومر بالعديد من المحطات حتى وصل الى ما هو عليه الآن.
وعلّق رامي على الصورتين بقوله: “صورة من 23 سنة تقريباً، الفرق بينهم كبير جداً، في الصورة اللي فوق كنت بشتغل كورال مع الفنان الكبير محمد الحلو، وكنت وقتها ببتدي أشتغل علشان أفهم يعني إيه مسرح وجمهور، وإزاي أتعامل مع الناس في الشغل”.
وأضاف: “كنت دايماً عارف إنها مرحلة تعليمية وهتمشي، مش هقف عندها علشان كده مكنش عندي طموح فيها، فضلت أشتغل كورال مع معظم النجوم ساعتها لحد ما لحنت لفضل شاكر وعامر منيب الله يرحمه، وبعدين شيرين أول ما ابتدت، وكل ده عارف إن هدفي لسة مجاش”.
واستكمل: “الصورة اللي تحت بعد كل اللي فات والتعب والمجهود الكبير جداً ربنا كرّمني كرم كبير جداً وميّزني من وسط فنانين كتير جداً وخلاني أكون واحد من أهم نجوم العالم العربي، الموضوع كله صدقني في الطموح، لو أنت بتحب نفسك ومآمن بنفسك وعندك الإصرار إنك هتوصل لمكان أنت مش فيه دلوقتي، صدقني هتوصل بس تصدق نفسك، ومفيش حاجة اسمها حظ، دي كلمة محصلتش معايا… مع حبّي للموسيقى وطموحي وأنا ماشي فيها، في واحد معايا في نفس الصورتين وهو أخي وصديق العمر والموزع الموسيقي وعازف الكيبورد الأستاذ محمد سمير، هو كمان طموحه كبير جداً وابتدى معايا في الصورة اللي فوق لحد ما بقي أحد أهم موسيقيين مصر، وبيلعب مزيكا مع أهم نجوم عالمنا العربي، ولسه مكمل معايا من 23 سنة لحد الآن، وهو مدير فرقتي الموسيقية”.
واختتم رامي صبري حديثه قائلاً: “عاوز أقول في الآخر، طموحك وحبك لنفسك هيوصلك، ماترميش شماعه الظروف على نفسك وتقول ظروفي وحظي وتدخل في مود مش هيوصلك لحاجة، هتوصل هتوصل صدّقني، وأول ما هاتنجح كله هيجري وراك ويسقف لك، والفرق بين الصورتين هو الطموح فقط”.
View this post on InstagramA post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)
main 2023-09-27 Bitajarodالمصدر: بتجرد
إقرأ أيضاً:
تصريح قديم لياسمين صبري يكشف سر توتر علاقتها بمحمد رمضان
خاص
تحوّل لقاء جمع بين النجمين محمد رمضان وياسمين صبري خلال حفل سحور رمضاني إلى مواجهة علنية أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشبت مشادة كلامية بينهما انتهت بانسحاب ياسمين غاضبة.
ولم يكن سبب التوتر واضحاً في البداية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا تداول مقطع فيديو قديم لياسمين صبري، ظهرت فيه وهي تتحدث عن فيلم “الديزل” الذي شاركت فيه إلى جانب محمد رمضان.
وأظهر المقطع ياسمين وكأنها نسيته تماماً، حيث قالت عند سؤالها عن الفيلم: “عملت فيلم آخر.. مع محمد رمضان.. لا أتذكره وأنت أنستني اسمه!”، ثم أضافت: “كنت أتمنى أن يحقق نجاحاً أكبر، لكنه لم يحقق النجاح المنشود”.
تصريحها اعتبره البعض تلميحاً غير مباشر إلى ضعف الفيلم، خاصة أنها لم تحاول الدفاع عنه أو تبرير موقفها، وهو ما أعاد الجدل حول طبيعة علاقتها بمحمد رمضان.
وخلال الحفل، حاولت ياسمين صبري تهنئة محمد رمضان على نجاحه في الموسم الرمضاني قائلة: “مبروك يا ابني”، إلا أن رد فعل رمضان جاء صادمًا، حيث نظر إليها باستغراب شديد وردّ بلهجة ساخرة: “ابنك؟! أنت مجنونة ولا إيه؟!”.
ولم تكن ياسمين تتوقع هذا الرد، وظهرت عليها علامات الغضب والحرج قبل أن تغادر الحفل غاضبة، وسط محاولات من الحاضرين لتهدئة الأجواء، في المقابل، تجاهل رمضان الموقف تماماً واستكمل حديثه مع الحضور وكأن شيئاً لم يحدث.
ومع تصاعد الجدل، أعلن المحامي أيمن محفوظ تقديم بلاغ رسمي ضد محمد رمضان، يتهمه فيه بالإساءة العلنية لياسمين صبري أمام الجمهور.
وأوضح محفوظ أن تصرف رمضان قد يندرج تحت طائلة التشهير العلني، مشيراً إلى أن القوانين المصرية تجرّم الإهانة العلنية إذا ثبت تعمد أحد الأطراف الإساءة للآخر.
وبدلاً من تقديم توضيح أو اعتذار، ردّ محمد رمضان بطريقته الخاصة، حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام مقطع الفيديو الذي يوثق المشادة بينه وبين ياسمين، وأرفقه بمقطع من أغنيته الشهيرة “مافيا” مع تعليق: “الناس اللي بتتنك.. أنا بديها فوق رأسها”.
وهذه الخطوة اعتُبرت استفزازاً جديداً لياسمين صبري، وأكدت أن رمضان لم يكن يمزح معها في الحفل، بل كان يقصد السخرية منها عمداً. وعلى الفور، قامت ياسمين بإلغاء متابعته على إنستغرام، وردّ رمضان بالمثل، في خطوة تعكس القطيعة التامة بينهما.
إقرأ أيضًا
مشادة بين ياسمين صبري ومحمد رمضان والأخير: أنتِ مجنونة؟ .. فيديو