عدن(عدن الغد)خاص.

أشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، بجهود مشروع الأشغال العامة في تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية ساهمت في تحسين البنية التحتية بالمديرية.

جاء ذلك، خلال استلامه، اليوم "الأربعاء"، بمعية مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بعدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، ونائبه المهندس بسام شعفل، مشروع الرصف الحجري من تقاطع الشارع المحاذي لسوق شمسان مول، وكذا عدد من الشوارع، من الجهة المنفذة" مكتب فارس حسين بن داؤود"، بتكلفة مالية بلغت "168" ألف و"144" دولار، والذي يأتي ضمن أعمال مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ).

وخلال عملية الإستلام، عبر الدكتور معاوية عن ارتياحه من تنفيذ المشروع وإنجازه في وقت قياسي قبل الفترة الزمنية المحددة من استكماله والذي شكل نقلة نوعية للشارع، البالغ مساحته "5420" متر مربع.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، بأن مديرية الشيخ عثمان تشهد حالياً وستشهد تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المناطق للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا إعادة الرونق الجمالي والمظهر اللائق للمديرية ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس.

حضر عملية استلام المشروع، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس حافظ إبراهيم، واستشاري المشروع، المهندس خالد العبدي.

من*محمد القادري

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مشروع الأشغال العامة الشیخ عثمان

إقرأ أيضاً:

السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي

إلتقى السفير محمد فرغل، سفير جمهورية مصر العربية في مابوتو، مع  Carlos Mesquita، وزير الأشغال العامة والموارد المائية والإسكان الموزمبيقي، حيث أكد السفير المصري في مابوتو على الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وموزمبيق في كافة المجالات، ولاسيما فى مجالات البنية الأساسية والخدمات.

 كما سلم السفير المصري دعوة إلى الوزير الموزمبيقى لحضور فعاليات النسخة الثانية عشر للمنتدى الحضري العالمي، والذي سيعقد فى نوفمبر 2024 بالقاهرة.

من جانبه، اشاد الوزير الموزمبيقى بالجهود التي تبذلها مصر لتحقيق التنمية بافريقيا. وأشار إلى حرص بلاده على الاستفادة من الخبرات المصرية فى مجالات عدة خاصة فى مجال التشييد والبناء.

مقالات مشابهة

  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب
  • "اير كايرو" توقع عقد اتفاق مع cfm لشراء محركات احتياطية Leap-1A26
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • رئيس بالاو يشيد بجهود الإمارات في مواجهة التغير المناخي
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة