اختتمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فاعليات البرنامج التطبيقي على أساسيات الإدارة الرقمية للمشروعات، الذي تم عقده خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجارى تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، وإشراف كل من المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، والدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا.

 

استهدف البرنامج 32 من العاملين ذوي الصلة بتخطيط وتنفيذ ومتابعة المشروعات القومية، والاستثمارية بديوان عام المحافظة والمديريات والمراكز والإدارات التابعة لها، وذلك بهدف تعزيز معارف ومهارات الإدارة الرقمية للمشروعات لديهم.

 

محافظ قنا يشهد تسليم 1500 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية وسط حضور للأجانب.. قنا تحتفل بـ يوم السياحة العالمي أمام معبد دندرة

 

وقال محافظ قنا ، إن البرنامج يستهدف تهيئة العاملين بالمحافظة لتحقيق الإدارة المستدامة للموارد، وتمكينهم من تعظيم الاستفادة من أدوات إدارة المشروعات الرقمية في تنفيذ وإدارة المشروعات على المدى القصير والمتوسط، بما يساهم في رفع كفاءة استخدام الموارد المتاحة وترشيد الإنفاق وتقليل الفاقد والمحافظة على البيئة.

 

وتابع الداودى، كما يستهدف البرنامج تنفيذ خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة، وتنمية القدرات الرقمية للعاملين، وتطوير آليات العمل، وتعزيز دور الرقمنة في إدارة الأعمال الحكومية بكفاءة وفعالية.

 

وأشار محافظ قنا ، إلى أن البرنامج التطبيقي ضمن أساسيات الإدارة الرقمية للمشروعات تنفيذًا لمستهدفات مصر الرقمية واستكمالًا لجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التطوير المؤسسي الرقمي لدعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة، بما في ذلك بناء القدرات الإدارية الرقمية للقيادات وللعاملين، لتهيئة المؤسسات لاستيعاب أعمال التحول الرقمي وضمان استدامتها، والبناء على نتائج الزيارات والاجتماعات الدورية المستمرة بين قيادات الوزارة والمحافظة لمتابعة جهود التطوير المؤسسي والتحول الرقمي بالمحافظة ودعم استدامة الأعمال.

 

 

قنا IMG-20230927-WA0225 IMG-20230927-WA0229 IMG-20230927-WA0228 IMG-20230927-WA0227 IMG-20230927-WA0230

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا وزارة الإتصالات أساسيات الإدارة الرقمية الإدارة الرقمية للمشروعات الاتصالات وتکنولوجیا المعلومات الإدارة الرقمیة محافظ قنا IMG 20230927

إقرأ أيضاً:

في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية

أطلق اليوم نادي ريادة الأعمال بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية فرع نزوى أول حلقة من سلسلة حلقات برنامج في دقيقة، على منصة انستجرام، الذي يهدف إلى إعطاء فرصة للطلبة لسرد قصصهم والترويج لمشروعاتهم.

وقالت أفنان بنت حمود العميرية، عضوة في نادي ريادة الأعمال: جاءت فكرة البرنامج لتسليط الضوء والترويج للطلبة الذين يمتلكون مشروعات مختلفة في كل المجالات، من أجل المساعدة في وصول مشروعاتهم لأكبر شريحة من المستهلكين، بالإضافة إلى زيادة أرباحهم، موضحة أن البرنامج يتضمن خمس حلقات تعرض مساء كل ثلاثاء حلقة لمشروع وقصة مختلفة، ومع نجاح البرنامج فهنالك فرصة لإطلاق جزء ثانٍ للبرنامج مع أصحاب مشروعات مختلفين من جامعة تقنية والعلوم التطبيقية بنزوى.

مقالات مشابهة

  • كورسيرا 2024.. مصر تحقق قفزة هائلة في التعليم الرقمي والذكاء الاصطناعي
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين أمريكيين لتعزيز التعاون في الاقتصاد الرقمي
  • محافظ دمياط تناشد الشباب للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية
  • وزير الاتصالات: القطاع التكنولوجي حقق تحولَا نوعيَا وهو الأكثر نموَا في قطاعات الدولة
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي سفيرة المملكة لدى واشنطن
  • هيئة الاتصالات تصدر التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023