ماجد محمد

كشف مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، كواليس رحيله بشكل مفاجئ عن منصبه، موضحًا علاقة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة الحالي، بما حدث.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات : “إذا كان في اعتقاد البعض أن ظهوري إعلاميًّا من أجل تصفية حسابات هذا لن يحدث لأن هذا يمحي تاريخي، أنا كنت مسؤولًا في النادي الأهلي، والذي كان مسموحًا لي أن أقوله وأنا مسؤول سأقوله”، لافتًا أنه ما لم يكن مسموحًا له أن يقوله لن يتحدث عنه الآن .

وأضاف: “الناس لها حق أن تعرف أسباب رحيلي، وأنا لي حق أخذته بشكل جيد جدًّا وأنا خارج من النادي، هناك ثوابت لا بد أن نؤكدها سواء كنت موجودًا أو رحلت”.

وبشأن كيفية إبلاغه برحيله عن النادي، تابع: “يوم الجمعة 4 أغسطس، من خلال لجنة التخطيط المسؤول عنها محسن صالح وحسام غالي وزكريا ناصف، والذي أبلغني بالقرار محمود الخطيب، رئيس النادي، وأنا عندي فلسفة في حياتي أسير بها، الإمام الشافعي قال (لا خير في صديق يخون خليله، ويلقاه بعد المودة قد جفا)، لن أنقل تفاصيل اجتماعي مع لجنة التخطيط حتى أموت.

واستطرد:” بالنسبة لي الأهلي هو الحياة، سيد عبد الحفيظ جزء من المنظومة وليس كل المنظومة، الكل تعب على إثرائها وإبقائها، والحياة أثر، ومدى تأثيرك وأهميتك في الفترة التي قضيتها في هذه المنظومة، الأهلي يُعلمك هذا، حتى لو كانت الفترة قصيرة لا بد أن تترك تأثيرًا.”

وبسؤاله عن دور حسام غالي، عضو مجلس الأهلي، في رحيله، قال عبد الحفيظ: “هو عضو في مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، وله الحق في مناقشة أي أمر يخص كرة القدم مع لجنة التخطيط.”

واختتم حديثة :”كان هناك مساحة تفاهم مع حسام غالي، وليس لدي خلافات مع أحد، لكنني أصر على رأيي في بعض الأمور، لأنني من سيحاسَب في النهاية، لكن إذا خرج قرار من إدارة النادي ألتزم به وأدافع عنه.”

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري حسام غالي سيد عبدالحفيظ عبد الحفیظ سید عبد

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي