نحتفل اليوم بـ الذكرى الـ25 لإنشاء Google، يعتبر محرك البحث جوجل هو الأشهر في العالم، فهو بمثابة الإجابة على كل ما يجول بخاطرك من أسئلة، فأول ما يجول بخاطر الأشخاص عندما يتساءلون عن شيء هو اللجوء لجوجل، ونستعرض خلال السطور القادمة أكثر كلمات بحث عنها المصريون على مدار عام 2023.

1) مسلسل بالطو

شهد محرك البحث جوجل العديد من الكلمات البحثية التي جاءت الأكثر بحثا في إحصائيات عام 2023، واحتل «مسلسل بالطو» المرتبة الثانية في تلك الكلمات، تزامنًا مع بداية عرض المسلسل في فبراير الماضي.

2) نتيجة الثانوية العامة 2023

وكانت «نتيجة الثانوية العامة 2023» من بين أكثر الكلمات بحثًا على Google، والتي دائمًا ما تحتل صدارة محرك البحث، وكان ذلك بالتزامن مع إعلانها من قِبل وزارة التربية والتعليم، إذ يحرص الطلاب وأولياء الأمور على البحث عن نتيجة الثانوية العامة بشكل مستمر للحصول عليها فور إعلانها.

نتيجة الثانوية العامة 20233) مسلسلات رمضان 2023

من ناحية أخرى جاءت كلمة «مسلسلات رمضان 2023» أيضًا ضمن أكثر الكلمات بحثًا من قِبل المصريين، بعد أن كان السباق الرمضاني هذا العام ذاخرًا بالعديد من الأعمال الدرامية الناجحة أبرزها مسلسل «جعفر العمدة»، والذي حجز مقعدًا بين الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل، خاصة وأنّ المسلسل احتل صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

4) مواقيت الصلاة للمسلمين

وكان لكلمة «مواقيت الصلاة للمسلمين» أيضًا نصيب من بين الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل خلال هذا العام، خاصة أنّ المسلمين في رمضان دائمًا ما يبحثون عن مواقيت الصلوات الخمس، ولم يقتصر الأمر عند مجرد البحث عن مواقيت الصلاة، بل اشتمل البحث أيضًا هذه الكلمات:

- مواقيت الصلاة العيد.

- مواقيت الصلاة للمسلمين السويس.

- صلاة عيد الأضحى.

- مواقيت صلاة المسلمين القاهرة.

5) النصر السعودي

هذا وجاءت كلمة «النصر السعودي» بين الكلمات الأكثر بحثًا على محرك جوجل، وخاصة بعد صفقة الانتقال الحر للاعب كريستيانو رونالدو الذي يمتد لموسمين ونصف، يصل إلى راتب قيمته 500 مليون يورو، أي حوالي 200 مليون يورو في العام.

6 ) chatgpt

على صعيد آخر جاءت كلمة «chatgpt» ضمن الكلمات الأكثر بحثأ أيضًا خلال عام 2023، والذي أطلقته شركة «OpenAI»، الذي يوفر إجابات فورية ونصائح مخصصة وإلهامًا إبداعياً ومدخلات احترافية وفرصًا تعليمية للمستخدمين.

Chat GPT7) الساعة الآن

وتضمنت الكلمات الأكثر بحثا على جوجل في عام 2023 كلمة «الساعة الآن» وذلك مع تطبيق التوقيت الصيفي خلال شهر أبريل الماضي، بعدما تم تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة، خاصة أنّ بعض الهواتف خلال تطبيق التوقيت الجديد لم تكن تدعم التغيير التلقائي للساعة.

8) أسعار الذهب

ومع التذبذب المستمر في أسعار الذهب، نتيجة للتغيرات العالمية في سعر المعدن النفيس، احتلت أسعار الذهب مكانة بين الكلمات الأكثر بحثًا بكلمتين هما «سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن» و«سعر الذهب الآن»، وذلك حتى يتمكن المصريون من الوقوف على أسعار الذهب لحظة بلحظة، ودائمًا ما يكون عيار 21 هو الأكثر بحثًا بين الأعيرة الأخرى كونه العيار الأكثر شعبية

اقرأ أيضاًالذكرى 25 لإنشاء Google.. كيف أصبح جوجل أشهر محرك بحث في العالم؟

بعد عرضها.. مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 في قائمة الأعلى بحثًا على «جوجل»

اليوم.. عرض آخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة.. الأكثر بحثًا على «جوجل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الذكرى 25 لإنشاء google الذكرى 25 لإنشاء جوجل الذكرى 25 لإنشاءجوجل الذكرى الـ25 لإنشاء Google جوجل تحتفل نتیجة الثانویة العامة الأکثر بحث ا على مواقیت الصلاة أسعار الذهب محرک البحث عام 2023

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

المناطق_واس

افتتحت إدارة موسم جدة أولى مناطق موسم 2024 الذي يقام تحت شعار ” من جديد” ؛ وهي منطقة الـ “سيتي ووك”، و متطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story”، و منطقة “Imagine Monet”، حيث يمكن للزوار حجز التذاكر للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني (saudievents.sa) أو تطبيق (Saudi Events).

ويتضمن الموسم مناطق خاصة مثل “سيتي ووك” التي تحتضن تسع تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة حركية، وما يزيد على 30 لعبة من ألعاب المهارات والأركيد، وعرض ثلاث مسرحيات عربية، إلى جانب منطقتي “ليالي القاهرة” و”الصين”، ومناطق أخرى مثل “ببلي لاند”، و”قرية الرعب”، و”وندر وول”، و”متروبوليتان”، و”فن لاند”، والحديقة.

أخبار قد تهمك تمديد فعاليات الصيف في جدة آرت بروميناد حتى نهاية أكتوبر 2023 15 أغسطس 2023 - 3:12 مساءً موسم جدة الثاني «سيتي ووك 2023».. كرنفال تفاعلي ترفيهي 3 مايو 2023 - 11:51 صباحًا

وتُقام منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” للمرة الأولى على مستوى المملكة، حيث تستقبل بمزيج من الألعاب والعروض الترفيهية التي تجمع أشهر القصص والشخصيات العالمية؛ أما منطقة “Imagine Monet” فتحتضن المعرض التفاعلي الأضخم لأشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه، باستخدام تقنيات حديثة وتصميم مبتكر، حيث تستقبل زوارها من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً بمدخل نادي اليخوت.

وتشمل الفعاليات الأخرى في موسم جدة منطقة حديقة الأمير ماجد، والحفلات العالمية، والعديد من الفعاليات الأخرى بالشراكة مع القطاع الخاص.

كما يشهد الموسم في الأيام القادمة افتتاح مناطق ترفيهية جديدة وأماكن مفتوحة، تقدم تجارب فريدة وألعاباً ممتعة وأنشطة تناسب جميع الأعمار والفئات، مثل حديقة الحيوانات المغلقة، ومنطقة جدة البلد التاريخية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024
  • الوقود الأكثر قذارة.. استقرار سوق الفحم رغم التقلبات الاقتصادية يثير القلق
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • الصويرة.. إسدال الستار على فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م