صدى البلد:
2024-07-05@11:02:07 GMT

رسميًا.. أمم افريقيا ٢٠٢٧ لأول مرة في 3 دول| تفاصيل

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

أعلن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق ، مشاركة ثلاث دول في استضافة كأس الأمم الافريقية عام ٢٠٢٧.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه على فيسبوك: "رسميًا لأول مرة في 3 دول الملف الثلاثي كينيا وأوغندا وتنزانيا ينظم كأس أمم إفريقيا 2027". 

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم، الأربعاء، اسم البلد المستضيف لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي سُحبت من غينيا لعدم قدرتها على الوفاء بشروط التنظيم.

 

وذكر الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورتس عبر موقع “إكس”: “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  يختار المغرب لتنظيم نسخة عام 2025 من كأس أمم إفريقيا”.

يشار إلى أن المغرب استضافت أحداثا قارية وعالمية كبرى في السنوات القليلة الماضية تؤهلها تماما لتنظيم الكان 2025.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الافريقي لكرة القدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمم إفريقيا 2027 كأس الأمم الافريقية كأس الأمم الإفريقية 2025 نهائيات كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

اعتقال تركي هدد سياحًا خليجيين بسكين.. وبيان رسمي يوضح تفاصيل الواقعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أوقفت السلطات الأمنية التركية شخصًا أطلق تهديدات ضد سائحين أجانب (عرب)، وبيده سكين بمنطقة "صاري ير" في مدينة إسطنبول، مساء الاثنين، حسبما أفادت وكالة أنباء الأناضول الرسمية.

وأفادت الأناضول أن الشرطة سارعت إلى توقيف الشخص عقب تلقيها بلاغًا بقيامه بإطلاق تهديدات ضد أجانب وتلويحه بسكين.

وقال بيان صحفي صادر عن مكتب شرطة إسطنبول إنه "نتيجة للتحقيق، تبيّن أن المشتبه به كان يهدد الناس بسكين، ويسب الناس ويهينهم". 

وأشار البيان إلى أن المشتبه به، البالغ 43 عامًا، اعتُقل من منزله وتبيّن أنه كان تحت تأثير الكحول. وتمت إحالته إلى السلطات القضائية، حيث يواجه اتهامات بمحاولة التسبب في "الجرح العمد" و"مقاومة الشرطة".

وجرى تناقل مقطع فيديو للواقعة عبر الشبكات الاجتماعية، وظهر المتهم وهو يلوح بسكين ويسب السائحين، الذين بدا من كلامهم في خلفية المشهد أنهم يتحدثون باللهجة الخليجية. في وقت ذكرت قناة العربية أنهم سعوديون. كما تم تداول مقطع فيديو للحظة القبض عليه.

 تأتي الحادثة، بعد ساعات من تحذيرات أطلقها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، من أنه "لا يمكن تحقيق أي هدف من خلال تأجيج معاداة الأجانب وكراهية اللاجئين في المجتمع".

كان أردوغان يدلي بتصريحات، الاثنين، تعليقًا على أحداث اعتداء أتراك على ممتلكات ومحال تجارية لمواطنين سوريين في ولاية قيصري، في هجمات ليلية، الأحد.  

وألقى أردوغان باللائمة على المعارضة في تأجيج مشاعر العداء تجاه الأجانب واللاجئين، وقال: "الخطاب المسموم للمعارضة أحد أسباب الأحداث المحزنة التي تسببت بها مجموعة صغيرة في (ولاية) قيصري"، بحسب الأناضول.

السعوديةتركيانشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • المجموعات الكاملة لقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • قرعة تصفيات كأس افريقيا تضع المغرب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب بمشاركة مصر
  • قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • شديد الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء (بيان رسمي)
  • اعتقال تركي هدد سياحًا خليجيين بسكين.. وبيان رسمي يوضح تفاصيل الواقعة