نقلت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء حول ظهور الفنانة السورية كاريس بشار في الحلقة 70 من المسلسل العربي كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود.

اقرأ ايضاًالاعلان عن نسخة جديدة من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office"كاريس بشار مفاجأة مسلسل كريستال

أثارت الصفحة ضجة كبيرة حول كشفها عن تواجد الفنانة كاريس بشار في المسلسل بدءًا من الحلقة 70 حتى نهايته بدور حبيبة الدكتور جواد فياض "محمود نصر" السابقة.

وقالت الصفحة إن بشار ستجسد دور سيدة كان قد عاش معها دكتور جواد علاقة حب خلال سفره، وأنه في النهاية سيتزوجها مفضلًا إياها على فاي "ستيفاني عطالله"، دون التأكيد على الخبر.

وتفاعل الجمهور مع الخبر وأبدى عدد كبير حماستهم لتواجد كاريس في المسلسل مؤكدين أنها ستكون إضافة كبيرة، وعبر آخرون عن حماستهم في انتظار ثنائية محمود نصر وبشار.

في المقابل رفض آخرون فكرة تواجدها في الحلقات الأخيرة من العمل، مشيرين إلى أنها تستحق ادوار البطولة المطلقة فقط.

وأشار عدد كبير إلى ان هذا الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، بالرغم من تاكيد انضمام شخصية جديدة للمسلسل بحبيبة جواد التي يختارها في النهاية بناءً على النسخة التركية.

ويحقق المسلسل الكثير امن النجاح ونسب مشاهدة عالية وتبقى على نهاية العمل أقل من 30 حلقة.

ويروي العمل قصة فتاة بريئة وبسيطة فاي "ستيفاني عطالله" تعيش في ملحق قصر مصممة أزياء شهيرة عليا كرم "باميلا الكيك" وتحلم بأن تكون مثلها، تواجه هذه الفتاة العديد من المشاكل بعد وقوعها في حب الدكتور جواد الحبيب السابق لـ عليا.

وبعد تسبب عليا بوفاة والد فاي تتحول شخصية الأخيرة تحول كبير.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل كريستال كاريس بشار بشار فی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)