تصدر اليوتيوبر زاهر خلال الساعات الماضية حديث السوشال ميديا وشكل ضجة كبيرة بعد تعرضه لموقف محرج جدًا بسبب حبيبته، التي رفضت الزواج منه أمام العلن.

اقرأ ايضاًقبل زواجها من الأمير الحسين.. الملكة رانيا توجه نصيحة لكنتها رجوةاليوتيوبر  زاهر يتعرض لموقف محرج بسبب حبيبته 

وفي التفاصيل قام اليوتيوبر المقيم في ألماينا بعدد من التجهيزات من اجل مفاجأة حبيبته والتقدم للزواج منها، حيث قام باختيار  المكان وفرش البساط الأحمر بالاضافة الى انه وضع قلب كبير مصنوع من الورود في المكان ودعا العديد من الأشخاص والمصورين لتوثيق الحدث، وركع على ركبتيه مقدمًا خاتم الزفاف لحبيبته.


 

ووسط تصفيق الحضور وابتسامته تلقّى اليوتيوبر صدمة غير متوقّعة، حيث جاءت ردة فعل حبيبته صادمة وغير متوقعة، بعد أن غادرت المكان دون أي كلمة أو توضيح تاركة إياه في حالة ذهول وسط الحضور الضخم.
 

وآثار تصرف حبيبته استغراب الحضور الذين قاموا بمواساته وتقديم الدعم له، وتداول المتابعون مقطع الفيديو الذي تضمن هذه اللحظات الحرجة لليوتيوبر.

مشهور في اليوتيوب اسمه زاهر تقدم لصديقته يريد أن يتزوجها ورتب مكان ب ألمانيا ووسط حضور كبير من معجبيه ومتابعينه وقد قام بتزين المكان بالورود وقلوب الحب ومصورين...
شوفوا ردة فعل صديقته ????#اليوتيوبر_زاهر #فراس_الماسي

الهاشتاغ الدارج#محتوى_غير_هادف #نحلم_ونحقق #الكويت_تايلند… pic.twitter.com/nILcUZRusm

اقرأ ايضاًمُعحبة تطلب الزواج من أديل.. والأخيرة تفجر مفاجأة— فراس الماسي | Firas Almasi ???? (@FAlmasee2) September 24, 2023 الكشف عن سبب رفض حبيبته للعرض 

وبعد الضجة الكبيرة التي تسبب بها الفيدية، نشرت الفتاة مقطع فيديو تتحدّث فيه عن الأمر وتفاصيل ما حدث وعن سبب رفضها لحبيبها، وأكذدت الفتاة بأن سبب رفضها هو عائلتها.
 

وقالت حول الأمر: "انا مافيني أوافق على شاب تقدّم لي بالشارع وأخلي أهلي يعرفوه من الانترنت"، واكدت في ردها أنها فتاة عربية شرقية، وان زاهر كان من الأفضل أن يطلبها من عائلتها في البداية.

صاحبة المقطع المشهور توضح سبب رفضها للشاب الذي تقدم لها:

مافيني أوافق على شاب تقدم لي بالشارع و أخلي أهلي يعرفوا من الإنترنت. pic.twitter.com/zTRyUd7KVV

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 27, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ يوتيوبر شهير

إقرأ أيضاً:

تنظيم ضبط تمويني بحق سيارة تقوم ببيع الخبز دون اعتماد رسمي

اللاذقية-سانا

ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية اليوم سيارة تقوم ببيع الخبز التمويني، والاتجار به دون اعتماد رسمي.

وبين مدير التجارة الداخلية المهندس أحمد زاهر في تصريح لمراسلة سانا أنه تم ضبط كمية 400 ربطة خبز داخل السيارة، تم إحضارها بشكل مخالف للأنظمة من مخبز خارج المدينة ليتم بيعها بالسعر الحر، مشيراً إلى ضبط كمية كبيرة من البطاقات الإلكترونية المجمعة مع الخبز.

ولفت زاهر إلى أنه تم تنظيم ضبط تمويني بحق المخبز بعد القيام بعملية جرد لمادة الدقيق، والكشف عن وجود نقص بمقدار 20 كيساً تموينياً، مبيناً أنه تم تنظيم ضبط بحق الناقل والمعتمد وحجز السيارة بمخالفة الاتجار بالخبز التمويني وتجميع بطاقات إلكترونية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ديمة حشمة

مقالات مشابهة

  • قوى سياسية سودانية توضح أسباب رفضها التوقيع على قرارات “مؤتمر القاهرة” .. بالأسماء
  • 9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • تنظيم ضبط تمويني بحق سيارة تقوم ببيع الخبز دون اعتماد رسمي
  • بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)
  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • مبابي يتعرض لتصنيف محرج من صحيفة بسبب أداءه السيء
  • مسيرات أوكرانية تستهدف مستودعات نفط في روسيا.. والأخيرة ترد
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)