وقع المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين بالمحافظة، لخدمة المهندسين في مجال التدريب وتنمية المهارات.

وتضمن البروتوكول تنظيم دورات تدريبية تطبيقية مشتركة، وعقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل في جميع النواحي الهندسية، وتنمية المهارات الإدارية والتقنية، وإعداد البرامج التدريبية والدورات المتخصصة في مختلف المجالات، وتدريب الطلبة وخريجى كلية الهندسة.

تدريب عملى تخصصي لمهندسي الإسكندرية

أكد رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية لـ«الوطن» أنه فخور بكونة ينتمي إلى نقابة المهندسين بالإسكندرية، وأشاد بأنشطة النقابة ودورها في خدمة أبنائها، معتبرا أن عقد مثل هذه البروتوكولات يعد إنطلاقة كبرى تهدف إلى تطوير التدريب العملي، ورفع كفاءة المهندسين، وطلاب كلية الهندسة، من خلال عقد ورش العمل والتدريب العملي التخصصي والدورات التدريبية، والتى تسهم في رفع كفاءة وخبرة المهندسين والإرتقاء بمستواهم المهني.

أنشطة نقابة المهندسين بالإسكندرية

أضاف الدكتور محمد هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية أن النقابة تتشرف بالتعاون مع شركة كبرى وعريقة مثل شركة مياه الشرب بالإسكندرية، مؤكدا على الدعم الدائم من الشركة للنقابة في مختلف الإتجاهات، وأن البروتوكول هو عملية تنظيمية مشتركة بين الجهتين في مجال التدريب، ودعم المهندسين فنيا، لسد الفجوة بين الجزء الأكاديمي والجزء العملي، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأكد على وجود أفكار وخطط واضحة لتنفيذ ذلك التعاون للوصول للإستفادة القصوى للمهندسين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برتوكول تعاون شركة مياه الشرب بالإسكندرية نقابة المهندسين بالإسكندرية تدريب المهندسين نقابة المهندسین میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وتوضح محافظة الجيزة أن الأمر سوف يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (8) ساعات، من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 28/ 6/ 2024 حتي الساعة السادسة صباحاً يوم السبت الموافق 29/ 6 /2024 للانتهاء من أعمال الربط .
وتشير محافظة الجيزة إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين.
وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال بالمواعيد المحددة. 
لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سوف توفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة، للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة، وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا