سرايا - قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة الليبية، أحمد المسماري، اليوم الأربعاء، بأن العدد الإجمالي للجثامين المكتشفة في مدينة درنة التي اجتاحتها العاصفة دانيال بلغ حتى الآن 4120 قتيلاً.

جاء ذلك في رسم توضيحي نشره المسماري على صفحته على «فيسبوك».


وأوضح أن عدد الجثامين يوم الاثنين بلغ 56، بينما بلغ يوم الثلاثاء 35.




وضربت العاصفة مدينة درنة في شرق ليبيا في وقت سابق من هذا الشهر، مما أدى إلى وفاة وفقد الآلاف وإلحاق أضرار كبيرة بالأبنية والبنى التحتية.
إقرأ أيضاً : ميدفيديف: تجنيد أكثر من 325 ألف شخص في الجيش الروسي منذ بداية العامإقرأ أيضاً : 11 جريحا برصاص الاحتلال شرقي قطاع غزةإقرأ أيضاً : حرب أوكرانيا في مهب عام الانتخابات الأمريكية


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: أحمد اليوم مدينة مدينة وفاة مدينة وفاة اليوم الاحتلال أحمد أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى من جيش الاحتلال في عمليات للمقاومة في قطاع غزة

صفا

أعلنت مصادر إعلام عبرية، يوم الجمعة، عن مقتل 3 على الأقل وإصابة آخرين من جيش الاحتلال الإسرائيلي بفعل أحداث أمنية صعبة في قطاع غزة.

ونقلت مصادر عبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن اشتباكات ضارية دارت في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وأنه تم تفعيل إجراء "حنيبعل" خوفًا من وجود جنود محاصرين.

وبينت المصادر أن اشتباكات عنيفة دارت مع المقاومة في رفح جنوبي القطاع.

وذكرت المصادر العبرية أن طائرات الإنقاذ تواصل نقل جنود أصيبوا في أحداث أمنية صعبة بقطاع غزة إلى المستشفيات الإسرائيلية.

من جهة أخرى، أفادت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بخوض مجاهديها اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وأنها أوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى ورصدت هبوط الطيران المروحي لإخلائهم.

وأكدت القسام، في بلاغ عسكري منفصل، أنها دكت تجمعًا لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة في شارع بغداد بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون.

وفي حي الشجاعية أيضا، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن إجهازها على قوة إسرائيلية تم استدراجها داخل مبنى به فوهة نفق تم تفخيخه بعدد من العبوات شديدة الانفجار.

وأوضحت سرايا القدس أنها فخخت المنزل بصاروخ طائرة F16 أطلقه الاحتلال على المواطنين الآمنين ولم ينفجر، وأن مهندسيها عملوا على إعادة استخدامه وتفعيله وتفجيره بالقوة.

وكذلك أعلنت كتائب القسام عن استهداف مجاهديها قوة إسرائيلية متحصنة داخل أحد المنازل في حي تل الهوا بمدينة غزة بقذيفة "TBG" فراغية وأنهم أوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، ورصدوا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة العُليا لامتحانات الشهادة الثانوية يتفقد سير الامتحانات بدرنة
  • حجاج مدينة درنة يشكرون “بلقاسم حفتر” على جهوده
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
  • وصول الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام المتضررين في مدينة درنة
  • قتلى وجرحى جراء هجوم على قرية أوكرانية
  • انتشال 5 شهداء من منطقة مواصي رفح
  • ٩ قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال
  • واشنطن تُجدد دعمها لتوحيد الجيش الليبي
  • قتلى وجرحى من جيش الاحتلال في عمليات للمقاومة في قطاع غزة
  • إعلام عبري: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي