احتفلت الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، بذكرى المولد النبوي الشريف، بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي نالت إعجاب النزلاء من السائحين الأجانب والمصريين داخل المنتجعات السياحية.

جانب من الأجواء الاحتفالية 

ومن جانبه قال سامح جمعة مدير عام أحد المجموعات السياحية بالغردقة، إن الاحتفال شمل عمل تشكيلة مختلفة من الحلويات بينها عروسة المولد التي تم تشكيلها من الحلويات وعرضها للنزلاء لأول مرة بالإضافة إلى صناعة حصان الحلوى بأشكال وأحجام مختلفة وايضا عرض تشكيلة كاملة شملت جميع انواع الحلويات الخاصة بطقوس الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وعرضها بطرق جديدة تجذب أنظار النزلاء.

بعض من الاحتفالات 


واضاف "جمعة"، تصريحات خاصة ل "لفجر"، أن الاحتفالات بدأت مع وجبة الإفطار حيث تم تقديمها بجانب العديد من أنواع التسالى، وسط أجواء احتفالية واستمرت الاحتفالات على الشاطئ وحمامات السباحة حيث تم تقديم عدة فقرات من الجمل الراقص والتنورة وهي التي نالت اعجاب السائحين الأجانب على وجه الخصوص، موضحًا إلى استمرار الاحتفالات على مدار اليوم.

 

الأجواء الاحتفالية  FB_IMG_1695810090726 FB_IMG_1695810093036 FB_IMG_1695810078557 FB_IMG_1695810076537 FB_IMG_1695810072175

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالات حمامات السباحة مدينة الغردقة السائحين الأجانب طرق جديدة المولد النبوي الشريف طقوس عروسة المولد المنتجعات السياحية ذكرى المولد النبوي ذكرى المولد النبوي الشريف فنادق الغردقة مولد النبوي طريقتها الخاصة مولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

كشفت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البرومو التشويقي لـ مسلسل 6 شهور، الذي يعد البطولة الأولى للنجم نور النبوي، اليوم الأربعاء، ومن المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وأظهر البرومو التشويقي لـ «6 شهور» ملامح المسلسل التي من المقرر انطلاقته قريبا، وعلق عليها قائلا: «تفتكروا إيه اللي ممكن يحصل في 6 شهور؟ من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاً«watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

مقالات مشابهة

  • الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر على المسرح المكشوف بالأوبرا
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا