الوطن:
2024-07-01@18:54:26 GMT

إزالة 4 مقابر غير مرخصة في الإسكندرية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

إزالة 4 مقابر غير مرخصة في الإسكندرية

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء، بضرورة التصدي بكل قوة وحزم ومنع أي تعديات علي أملاك الدولة، مطالباً بإزالة أعمال البناء المخالف في المهد وذلك بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين. 

إزالة 4 مقابر مخالفة

وفي هذا الصدد ، شن حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب حملة مكبرة تمكنت من تنفيذ إزالة فورية لـ4 مقابر بمنطقة الحسينية في قرية أبيس، بعدما بنيت بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، حيث قام مجموعة من المواطنين بالشروع في إنشائها بدون وجه حق على أراضي الدولة، وتم تنفيذ قرار الهدم؛ ومصادرة مواد البناء وتحرير محاضر للمخالفين.

إزالة حالة بناء بدون ترخيص في العامرية 

ونفذ حي العامرية أول برئاسة السيد موسي حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، أسفرت عن إزالة حالة بناء بدون ترخيص متمثل في بناء حوائط بالدور الأول علوي بعزبة الهجانة العامرية

ونفذ حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالعقار الكائن 10 شارع سوق الطباخين، وتم التحفظ على المواد المستخدمة في المخالفة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية مقابر مخالفة

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا اليوم الاحد بتنفيذ إزالة فورية ل٦ حالات تعدى بالبناء المخالف على أراضى زراعيه بقرى المنيا، تنفيذا لتوجيهات اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا وتأكيده على المتابعة المستمرة لكافة أشكال التعدى للقضاء على البناء العشوائي.

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا أن قرى تله ونزلة حسين والبرجايه تمكنت اليوم من رصد وتنفيذ ازاله فورية ل٦ حالات تعدى بالبناء المخالف على أراضى زراعية بمساحة ٧٠٢متر وتم التعامل الفورى معهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقضاء على البناء العشوائي واحتراما لسلطة القانون دون استثناء أحد.

اشرف على الحملة محمود ابو كريشه ، هبة سيد نواب رئيس مركز ومدينة المنيا ومحمد سميح ، محمود وفيق ، اشرف فرغلى رؤساء المجالس المحلية وقسم التنظيم.

مقالات مشابهة

  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا