دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي المصري، الكشف عن كواليس جلسة رحيله عن فريق "المارد الأحمر"، في أعقاب اجتماع مجلس الإدارة مع لجنة التخطيط.

في أغسطس/ آب الماضي، أعلن النادي الأهلي عن رحيل عبد الحفيظ من منصبه بعد أن أمضى ما يقرب 6 سنوات مع الفريق، ليتم اختيار خالد بيبو بدلاً عنه.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة "MBC" مصر: "حتى لو هموت، عمري ما هقول اللي حصل في جلسة رحيلي، أنا مش هصفي حسابات".

وتابع بالقول: "اللي يزعلني أنه كان ممكن أتبلغ برحيلي قبل بأسبوع مثلاً، مش أثناء اجتماع لجنة التخطيط".

وأضاف: "أنا راضٍ على فترة تواجدي مع النادي الأهلي، وإذا ربنا أراد أن أتواجد في أي منصب مسؤول بالنادي فهذا يسعدني ويشرفني كثيراً، شرف لأي أحد أن يخدم الفريق في أي منصب...أنا جزء من منظومة الأهلي وليس كل المنظومة".

عن مقارنته بخالد بيبو، قال عبد الحفيظ: "هو زميل ملاعب وصديق...أتمنى له التوفيق من كل قلبي، بيتي قبل مكتبي مفتوح له بأي وقت، وهو كلمني مرتين أو ثلاثة".

وأكد مدير الكرة السابق في فريق "المارد الأحمر" أنه تربطه علاقة جيدة مع المدرب مارسيل كولر.

مصرالأهلي المصرينشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن وجهة نظره بشأن ما حدث من أزمة بين الزمالك والمارد الأحمر والغاء مباراة القمة ضمن منافسات دوري نايل المصري.

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

وقال عبد الحفيظ في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbc masr: "تعليقي على ما حدث بأزمة مباراة الأهلي والزمالك وموقف الاتحاد ورابطة الأندية هذا استخفاف بهم".

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

وتابع: "الغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مشهد مؤسف جدا للكرة المصرية بالطبع وتمت ادراة الموقف بشكل خاطئ رغم عدم اقتناعي بمبررات الفريق المنافس".

واختتم حديثه: "عندما يتم اسناد مباريات الترسانة وحرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس إلى الحكام أحمد الغندور ومحمود البنا فهم يستخفون بالزمالك ومطالبه".

مقالات مشابهة

  • جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة
  • شبانة: جلسة هامة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة