هنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، اليوم، شعوب العالم الإسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال سموه : "في ذكرى ميلاد خير الأنام، نبي الرحمة؛ نستلهم مآثره الطيبة وسيرته العطرة، ويزداد اعتزازُنا بأننا من المنتمين لرسالته الراقية التي تحمل الخير والسلام للإنسانية كلها، والتابعين لنهجه الذي يدعو إلى التسامح والتراحم، ويحث على البذل والعطاء في سبيل العمران والنماء.

كل عام وأنتم بخير".

أخبار ذات صلة حمدان بن زايد يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف "النقل المتكامل" يعلن عن مواعيد خدماته خلال عطلة المولد النبوي الشريف

وفق الحساب الرسمي لسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان في منصة "إكس".

 

في ذكرى ميلاد خير الأنام، نبي الرحمة؛ نستلهم مآثره الطيبة وسيرته العطرة، ويزداد اعتزازُنا بـأننا من المنتمين لرسالته الراقية التي تحمل الخير والسلام للإنسانية كلها، والتابعين لنهجه الذي يدعو إلى التسامح والتراحم، ويحث على البذل والعطاء في سبيل العمران والنماء. كل عام وأنتم بخير.

— طحنون بن محمد آل نهيان (@Tahnoonbm) September 27, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طحنون بن محمد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ذكرى المولد النبوي طحنون بن محمد

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين

أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحا فاعلا ومؤثرا في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.

وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.

جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بمقر “الفيكتوري” في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعا تذكاريا من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024) .وام


مقالات مشابهة

  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال