أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلا من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكومة مجلس الوزراء مدبولي رئيس الوزراء 6 أكتوبر الوزراء اجازة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

إجازة البنوك والمصالح الحكومية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446

أعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل العمل في جميع البنوك الحكومية والخاصة العاملة في الدولة يوم الخميس المقبل، الموافق 11 يوليو 2024. 

تأتي هذه الإجازة تزامنًا مع الاحتفال برأس السنة الهجرية 1446 هـ، كما ستحصل بعض الجهات الحكومية على هذه الإجازة مدفوعة الأجر بالكامل، مع التأكيد على ضرورة تطبيق قرار الإجازة من قبل جميع الجهات.

10 أدعية مستجابة لتحقيق الخير والبركة في العام الهجري الجديد 1446 حكم صيام أول العام الهجري الجديد وما يتعلق به البنك المركزي المصري

أكد البنك المركزي المصري أن استئناف العمل سيكون يوم الأحد المقبل، الموافق 14 يوليو 2024، بعد انتهاء العُطلة الأسبوعية، وسيتم مواصلة العمل من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً. كما يمكن إنهاء كافة الإجراءات المالية عبر تطبيقات البنوك الخاصة والحكومية، لتسهيل المعاملات البنكية على العملاء دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان.

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد استقبال العام الهجري الجديد 1446 بالدعاء والأمل العام الهجري لعام 1446

بعد استطلاع دار الإفتاء لهلال شهر محرم 1446 وعقب غروب شمس يوم 29 من شهر ذي الحجة ليوافق موعد العام الهجري، على أن يكون موعد إجازة رأس السنة الهجرية للجهات الحكومية يوم الخميس المقبل الموافق 11 من شهر يوليو 2024، بحيث تكون مدفوعة الأجر كامل، ووفقًا لبيان مجلس الوزراء المصري فإن الإجازة تكون أخر الأسبوع الموافق الخميس بدلًا من التاريخ الميلادي من شهر المحرم، على أن تتم مواصلة العمل على مدار الأسبوع دون أي إجازات تذكر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • إجازة البنوك والمصالح الحكومية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • الخميس.. إجازة بالبنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس إجازة رسمية بالبنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • رسميا.. وزير العمل يعلن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين بالقطاع الخاص
  • وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • إجازة رسمية في 11 يوليو بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للعاملين في القطاع الخاص
  • قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة رأس السنة الهجرية 2024: تفاصيل وتطبيقات