استقبل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد، بمقر الوزارة السيدتين والسادة الولاة المنتدبين لولاية الجزائر بحضور والي ولايةالجزائر ورئيسة المجلس الشعبي الولائي.

وحسب بيان لوزارة الداخلية، تم خلال اللقاء تجديد التذكير بالأولوية التي توليها السلطات العمومية. لإعادة تأهيل العاصمة والرقي بها إلى مصف العواصم المتوسطية الكبرى.

بالنظر لكونها الواجهة الأولى للبلاد، وذلك بإيلاء العناية لعصرنة مرافقها والحفاظ على نظافة وجمالية محيطها فضلا على تثمين موروثها الحضاري العريق.
وأوضح ذات المصدر، أن تم إسداء عدد من التوجيهات بخصوص تعزيز الوتيرة التنموية الايجابية التي تشهدها ولاية الجزائر. واستكمال المشاريع المهيكلة الكبرى المندرجة ضمن المخطط الاستراتيجي للعاصمة. فضلا على رفع مستوى الخدمات العمومية ذات الأولوية للمواطنين، مع التركيز على ضمان توازن تنموي بين مختلف مناطق إقليم الولاية.
وبالمناسبة هنأ الوزير الولاة المعينين حديثا وأولئك الذين جددت فيهم الثقة بموجب الحركة الأخيرة. التي أجراها رئيس الجمهورية في سلك الولاة والولاة المنتدبين، معتبرا أن تشريفهم بهذه الثقة يضعهم أمام مسؤولية رفع تحدي النجاعة في التكفل بانشغالات المواطنين وتعزيز وتيرة التنمية المحلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

أعلنت الفنانة غادة عادل عن انضمامها للمشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025، بالتعاون مع النجمحمادة هلال وباقة كبيرة من النجوم.

تفاصيل شخصية غادة عادل في المداح 5

وتجسد غادة عادل، خلال أحداث مسلسل المداح 5 شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، حيث تظهر بشخصية شيطانة من العالم الشرير ضمن أحداث العمل، وتواجه صابر المداح الذي تزدادا قوته الخارقة، بينما ستكون مواجهة الجن في هذا الجزء أشرس من الأجزاء الماضية بمراحل كبيرة.

غادة عادل قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم التي تنضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنانحماده هلال.

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

عصابة غادة عادل «لانش بوكس»

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

وقالحمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. الجن يلاعب خالد سرحان في والدته «صور»

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يتهم سلمى أبو ضيف بخطف ابنه ويبحث عن تاج (صور)

مقالات مشابهة

  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • وزير الداخلية من إيطاليا: هكذا تتم معالجة ظاهرة الحرڤة
  • "العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع" ندوة بمكتبة القاهرة الكبرى
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعي منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وأبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وأبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”