قال الدكتور صابر عبد الدايم العميد الأسبق بكليه اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق  ،  ان تكريم  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم يأتي بعد مشوار طويل من العمل الشاق والمجهود في خدمة العملية التعليمية في الجامعة، و في البحث العلمي والتدريس للطلاب. 

وأضاف عبد الدايم في تصريح خاص لـ" صدى البلد" ان هذا التكريم وسام على صدري وفوق رأسي من الدوله التي قدمناها لأبنائنا من الطلاب المنظومة العلمية، لافتا أن هذا التكريم يشعرني بالعزة والفخر والانتماء إلى مصرنا الحبيبه وهذا ان دل فإنما يدل على تقدير مصر ورئيسها للعلماء وأصحاب الرسائل.

 

وأضاف عبد الدايم أقول لزملائي في الجامعات المصرية وأبنائنا الطلاب بصفة عامة، لكل مجتهد نصيب وأن الإخلاص في العمل والتفاني فيه وحبه أساس هو التفوق والوصول الى منصات  التكريم، وأقول ان حب العمل والإخلاص والتفاني فيه هو أفضل وسيلة للتقدم والرقي 

وأنصح الجميع بعدم اعتبار العمل مجرد مصدر للرزق ولكن يجب أن تحب عملك وتخلص فيه حتى تجني ثمار ما قدمت. 

كواليس حوار الشيخ الطاروطي مع الرئيس

 

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة المصرية ، إن خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونزوله لي من على منصة الاحتفال تتويجا لجهودي وحبي له ولمصر وتقديرا لي أكثر من أي وسام آخر. 

وأضاف الطاروطي، في تصريح خاص لـ" صدى البلد " : بعد تكريم الرئيس له خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي، أن هذا التكريم يعكس إجلال الرئيس وتقديره لأهل القرآن ولن أنساه ما دمت حيا.  

وحول الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قال الطاروطي انه تحدث للرئيس، وقال له:  خطواتك تاج على رأسي، فرد عليه الرئيس قائلا:  كلنا بنحبك ياشيخ عبد الفتاح والقرآن الكريم يكرم صاحبه. 

وأكمل الطاروطي حديثه للرئيس: " فاصبر كما صبر أولي العزم من الرسل "،  فرد الرئيس عليه قائلا:  اللهم ارزقنا الصبر والعزيمة. 

وقال الطاروطي، إن الرئيس دعا له بالشفاء العاجل بما ألم به بعد الحادث الأليم الذي تعرض له. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المولد النبوي ا الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الأوقاف عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبروا بجلاء تام عن معاني الشرف والفخر والمجد والبطولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكري 30 يونيو: «منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى».

وقبل قليل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وتابع الرئيس السيسي: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

وأكمل الرئيس السيسي: «وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: اليوم نقف على أرض صلبة لدولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • عميد القبول بجامعة جدة: للطالب حرية اختيار 3 تخصصات يرتبها حسب أولويته
  • الموت يغيب الروائي الألباني الشهير إسماعيل قادري
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • عميد «علوم جازان»: نسعى لشراكة مع جامعات أوروبية لإلحاق الطلاب ببرامج دراسات عليا دون اشتراطات
  • تحت عنوان «التغذية وصحة العظام».. السبت القادم انطلاق الملتقى العلمي الثالث بالتربية النوعية بالزقازيق
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة