قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إنه تم توزيع عدد ٢٨٣٨ كرتونة مواد غذائية على المنقولين من مدينة رفح والمقيمين في تجمعات بمحافظتي البحيرة والإسماعلية.


وأضاف المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بأبناء محافظة شمال سيناء وخصوصا ابناء مدينة رفح نظرا للظروف التي مرت بها المدينة وانتقال المواطنين للإقامة في تجمعات داخل وخارج المحافظة.

 

تجمعات المحسنة:

وأشار العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، أنه تم توزيع المساعدات الغذائية على المنقولين من رفح والمقيمين في تجمعات المحسمة، الكيلو ٧، ترعة ٥، ابو صميدة، بساتين بركات، التل الكبير، سرابيوم بمحافظة الاسماعيلية بأجمالي ١٨٢٠ كرتونة، مضيفًا أنه في محافظة البحيرة تم التوزيع في مراكز حوش عيسى، بدر، وادى النطرون، الشعراوي، نجيب محفوظ، الكفاح، وادى النطرون بإجمالي ٥٦٨ كرتونة.


بدوره قال جمال عبد الناصر رئيس مركز ومدينة رفح، أن لجنة برئاسته وعضوية منواتي عبد المعبود نائب رئيس المركز ، خالد عبد الحليم من العلاقات العامة للمحافظة ، ممثلين عن التضامن الاجتماعي ، مجلس مدينة رفح قاموا بتوزيع المواد الغذائية.


وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء استقبل القافلة الشاملة للأسر الأكثر احتاجًا في شمال سيناء، والتي نظمتها وزارة التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ضمن مبادرة قطار الخير، حيث ضمت 7 الاف كرتونة مواد غذائية، 1000 كرتونة حلوي المولد النبوي الشريف، 1500 شنطة مدرسية شاملة الأدوات المدرسية، 4 أطنان من اللحوم البلدي.

محافظ شمال سيناء يتفقد طريق الفاتح بالعريش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رفح المنقولين كرتونة المساعدات الاسر شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد

تنتظر محافظة البحيرة وصول الدكتورة جاكلين عاز والتي ستتولي منصبها كمحافظ للأقليم؛ لفتح العديد من الملفات الهامة التي تهم المواطن البحراوي.

ومن أهم تلك الملفات إنهيار العديد من الطرق الهامة التي تربط بين مراكز المحافظة ومنها طريق كفر الدوار / أبو المطامير، دمنهور / حوش عيسى، دمنهور، شبراخيت ،والتي يعاني منها الأهالي منذ سنوات طويلة، وكذلك انتشار الإشغالات المخالفة والأسواق العشوائية التي احتلت ميادين وشوارع مدن المحافظة، وتسببت في أزمات مرورية عديدة وصعوبة سير المواطنين .

أهم الملفات التى تنتظر محافظ البحيرة الجديد، استئناف مشروع تطوير مدينة رشيد والذي توقف منذ سنوات دون أسباب ، بالإضافة إلى رضف وتمهيد عشرات الطرق الداخلية بالمدن .

ومن أكثر الملفات صعوبة التي تنتظر محافظ البحيرة الجديد ، هو السيطرة علي مافيا التوك توك التي إنتشرت بشكل مخيف ، يقودها العديد من العديد من البلطجية ، حيث يطالب الأهالي بضرورة إلزام أصحاب التوك توك بتعليق لوحات تحمل أرقام ، وفرض تعريفة ركوب موحدة لكل مدينة 

مقالات مشابهة

  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟
  • ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد
  • محافظات القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس ضمن حركة المحافظين
  • الحكومة الجديدة| حركة المحافظين.. تغيير القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس وبورسعيد
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض الثلاثاء 2-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض الاثنين 1-7-2024 بمحافظة البحيرة