متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في حال الوسط الفني اليوم، مؤكدةً أن الفنانين الذين لهم صدقية عند الجمهور قليلون.

وقالت: “الفنانين اللي بتتصدق وعندها مصداقية عند الجمهور قليلة، والحمد لله أنا الجمهور مصدّقني ودي حاجة بحسّها منهم، ودي نعمة كبيرة جداً، ومش هنسى تجربة مسلسل الاختيار 2 وفيلم 678، وتجارب ليا حسيت الجمهور صدقني”.

وعن رأيها في الفارق بين المرأة والرجل من حيث الاهتمام والعناية بالنفس، قالت بشرى: “الست لازم تهتم بنفسها وتاخد فيتامينات، ودي كلها مصاريف زيادة على الست لأن الست مصاريفها كتير جداً وتفاصيل لبسها كتير، ولكن الراجل بنطلون وقميص وساعة وجزمة وآخره يسبسب شعره مع شوية جيل، والسيدات مظلومة في السينما، على الرغم من أن السينما قامت على أكتاف السيدات، ومنتجات زمان هي اللي قوّمت السينما”، بحسب مجلة لها.

main 2023-09-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي

 

بدأت الفنانة منى زكي تصوير أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الست". 

 

والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد، وتشارك في بطولته منى زكي عن كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

 

فيلم "الست" من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانو بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة.

 

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم الست 
 

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية أن فيلم "الست" من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق بج تايم لدعم المحتوي العربي.
 

آخر أعمال منى زكي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال منى زكي فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

 

أبطال فيلم رحلة 404

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

مقالات مشابهة

  • الكيان الصهيوني يواصل الفتك بالأطفال والنساء في غزة وعشرات الشهداء والجرحى حصيلة جرائم الساعات الماضية
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. استشهاد 38098 فلسطينيًا بقطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • التقديم 3 محرم.. ديوان المظالم يطرح 11 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بالمرتبة التاسعة
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • خطير على الرجال والنساء.. منظمة الصحة العالمية تدرج مادتين مسببتين للسرطان!
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى