الأسبوع:
2024-09-27@23:44:58 GMT

تربية جامعة حلوان تعلن عن إطلاق جائزة التميز المهني

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تربية جامعة حلوان تعلن عن إطلاق جائزة التميز المهني

أُعلِنَت كلية التربية في جامعة حلوان عن إطلاق جائزة التميز المهني بهدف تعزيز مستوى الأداء وتعزيز المهنية والكفاءة، وتعزيز معايير النزاهة والجودة الشاملة في إدارة أعمال الكلية. وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام حمدي، عميد كلية التربية.

أوضح الدكتور حسام حمدي أن هذه الجائزة تهدف لتحسين جودة الأداء، وخلق روح التنافس الإيجابي بين إدارات وأقسام الكلية، وبين أعضاء الجهاز الإداري بها، وذلك في المجالات التالية، أولاً المهنية والسلوك الحضاري، وتختص هذه المسابقة بتكريم أفضل موظف في التعامل مع الجمهور بشكل راقي ومنضبط، وأداء المهام المنوط به بكفاءة ومهنية، ثانياً بيئة العمل الإيجابية المحفزة، وتختص بتكريم الإدارة صاحبة المظهر الحضاري من حيث مستوى النظافة والشكل الجمالي، وحفظ وتنسيق أدوات ومستلزمات العمل بشكل لائق ومرتب.

كلمات افتتاحية

جامعة حلوان، كلية تربية جامعة حلوان، جائزة التميز المهني، الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام حمدي، عميد كلية التربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة حفل تخريج دفعة جديدة من كلية العلوم، بحضور الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبده الشريف عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم.

بدأت مراسم الاحتفال بالتقاط صورة جماعية للخريجين أمام قبة الجامعة، بحضور رئيس الجامعة ونائب الرئيس لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمود السعيد، ثم بدأ الاحتفال داخل القاعة بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أوائل الخريجين، وعرض فيلم تسجيلي عن كلية العلوم بين الماضي والحاضر، ثم كلمة لعميد الكلية، وأخيرا كلمة رئيس الجامعة اعقبها تكريم لعدد من الشخصيات العامة وأوائل المستويات الدراسية والمتفوقين وأوائل الخريجين.

وفي كلمته، عبر الدكتور محمد سامي عبد الصادق عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج دفعة جديدة من كلية العلوم، مشيدًا بجهود أساتذة الكلية والقائمين على شئونها في تعليم وتأهيل الطلاب طوال سنوات الدراسة، ومؤكدا على واجب الخريجين رد الجميل لوطنهم الذي يحتاج في نهضته إلى الاستفادة من العلوم والمعارف التي اكتسبها كل خريج.

كما قدم الدكتور أحمد الشريف عميد كلية العلوم، التهنئة للخريجين بإنجازاتهم ونجاحهم، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، كما استعرض إنجازات الكلية خلال السنوات الماضية، وأكد على ان خريجي الكلية مؤهلون بأحدث المستويات العلمية، مشيرًا إلى البرامج الأكاديمية الحديثة التي تم إدخالها في المناهج الدراسية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الدروع وشهادات التقدير وسط أجواء احتفالية، حيث عبر الطلاب واسرهم عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة التي خرجت بما يليق باسم ومكانة جامعة القاهرة.

IMG-20240927-WA0036 IMG-20240927-WA0032 IMG-20240927-WA0030 IMG-20240927-WA0028 IMG-20240927-WA0038

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم
  • كلية التربية الفنية جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية
  • افتتاح حاضنة الفنون الإبداعية بكلية التربية الفنية جامعة حلوان
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس الحي لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث التعاون المشترك
  • التربية تعلن الاتفاق على إطلاق 9700 درجة وظيفية للخريجين في ذي قار
  • جامعة حلوان تعلن جاهزية المدينة الجامعية لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة
  • جامعة حلوان تعلن استعدادها التام لاستقبال العام الجامعى 2024-2025
  • المدينة الجامعية بجامعة حلوان تعلن استعدادها لاستقبال الطلاب
  • جامعة حلوان تعلن استعدادها لاستقبال العام الدراسي