السومرية نيوز – أمن

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، توفير 3 طائرات هيلكوبتر لنقل مصابي "حادثة الحمدانية". وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، ومن خلال قيادة العمليات المشتركة، وبمتابعة من قبل الفريق أول الركن قيس المحمداوي، تم تسخير جميع القدرات والموارد الموجودة في مفاصل وتشكيلات القوات الأمنية كافة لتقديم الخدمات لذوي ضحايا المفقودين في حادث قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى وكذلك المصابين".



وأشارت الى "توفير ٣ طائرات نوع هيلكوبتر ( إسعاف) في حالة اقتضت الضرورة نقل احد المصابين من نينوى الى اي مكان لتلقي العلاج".

وتابعت الخلية، "كما تم تنظيم حملات للتبرع بالدم والتواصل مع جميع ذوي الضحايا والمصابين في هذا الحادث المؤسف".


ولفتت الى انه "حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تم تشكيل لجنة تحقيقية من وزارة الداخلية بإشراف وزير الداخلية للوقوف على ملابسات حادث الحريق الذي حصل في قاعة المناسبات ضمن قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى على أن ترد التوصيات خلال (٧٢) ساعة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى

أصيب 3 أشخاص باصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور، نتيجة اصطدام السيارة التي كانوا يستقلونها بالرصيف على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد باصطدام سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية أرقام ط ط ص 8349 بالرصيف، بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وأمام كوبري العبل دائرة مركز القصاصين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة كلا من أنس عصام جابر 16عام مقيم المحسمة القديمة مصاب بجرح قطعي بالذراع الايمن 10 سم، و فارس عرفة جابر 16عام مقيم نفس العنوان  مصاب باشتباه كسر بالساق الايمن، و اسلام جابر عرفة 14عام  مصاب كدمات وسحجات بالجسم .


على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسؤال المصابين.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • أسماء 21 من المصابين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلة
  • أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم أمام عزبة ربيع بالجيزة
  • باتجاه جدة لنقل الحجاج.. إقلاع أولى طائرات اليمنية المختطفة من مطار صنعاء
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات - عاجل