تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مشهد بكاء إحدى الطالبات على الهواء بعد رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تكريم أوائل الخريجين في الجامعات المصرية في استاد قناة السويس.

بكاء طالبة على الهواء بعد رؤية الرئيس السيسي

توجهت إحدى الطالبات المتفوقات إلى الرئيس السيسي، أثناء مسيرة أوائل خريجي الجامعات، في استاد قناة السويس.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على استقبال الطالبة الباكية خلال الحفل، ومصافحتها وتهنئتها بالتخرج، وسط بكاء من الطالبة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقدمت الطالبة غادة محمد عبد الله الأولى على قسم الإعلام بكلية تربية نوعية جامعة بنها، بشكوى خلال حديثها مع الرئيس بسبب رفض تعيينها كأوائل الخريجين فرد عليها الرئيس السيسي كابنته «متقلقش هنعينك».

احتفالية تكريم أوائل الخريجين

شهدت احتفالية تكريم أوائل الخريجين، مساء أمس، استقبالا حاشدا من الآلاف للرئيس السيسي فور وصوله ستاد هيئة قناة السويس، للاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.

وكان هناك استقبال حاشد من الطلاب والجماهير للرئيس السيسي فور وصوله استاد هيئة قناة السويس.

احتفالية تكريم أوائل الخريجين

وشهد الرئيس السيسي مسيرة خريجي جامعات مصر التي تجمع الخريجين من كل الجامعات المصرية، ورحب بأوائل الخريجين المتواجدين في استاد هيئة قناة السويس، قائلا: «كل سنة وانتم طيبين جميعا وألف مبروك».

وعقب ذلك، شاهد الرئيس السيسي عروضا فنية من كورال جامعة قناة السويس وكورال الشرق يقدمه شباب الجامعات المصرية.

وعقد الرئيس السيسي، صباح أمس اجتماعا مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، كما التقى بعدد من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي عن شباب الخريجين: فيه أمة يكون شبابها بالقدرة دي تبقا قلقانة من بكرة؟

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكري المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي تكريم أوائل الخريجين بكاء طالبة على الهواء بعد رؤية الرئيس السيسي بكاء طالبة على الهواء مسيرة أوائل الخريجين الرئيس السيسي في السويس اوائل الخريجين تکریم أوائل الخریجین الرئیس السیسی قناة السویس

إقرأ أيضاً:

كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟

قال رئيس الوزراء، الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إن تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة خلال الآونة الأخيرة، يفرض ظرفاً استثنائياً يُلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدانها.

وأضاف أن مصر هي الأخرى تأثرت بالأحداث بارتفاع أسعار البترول، وكذا التأثر الشديد لعائدات قناة السويس، نظرا لما يحدث في البحر الأحمر، مؤكداً أن الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من الاحتياجات الأساسية للمواطنين، في ظل حالة عدم اليقين التي تعيشها المنطقة، نظراً للتوترات الجيوسياسية وتصاعد حدة المخاطر.

وتمثل قناة السويس مصدرًا حيويًا للدخل القومي المصري، ويؤثر اضطراب الأوضاع الأمنية في البحر الأحمر على حركة الملاحة والتجارة العالمية التي تمر عبر القناة، وقد تؤدي الأوضاع الأمنية إلى تباطؤ أو تعطيل الحركة مما يخفض العائدات المتوقعة.

وقال مدبولي خلال اجتماع الحكومة الأربعاء، بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة،إن مصر حريصة على تناول القضايا المرتبطة بالتحديات المحلية والإقليمية والعالمية، وإيضاح موقفها تجاه مجابهة تلك التحديات.


وشدد مدبولي على أهمية تمسك مصر بثوابت سياسية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تُهدد الأمن الإقليمي بأكمله، مُنوهاً إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بين دول المنطقة بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات الشعوب.



ومن ناحية أخري أصدر مدبولي، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمدة ثلاث سنوات، اعتبارًا من 20 تموز/ يوليو 2024، ويترأسه المجلس الوزير المختص بشؤون الاستثمار، ويضم في عضويته الرئيس التنفيذي للهيئة ونواب الرئيس التنفيذي.

وفقًا لما جاء في الجريدة الرسمية، تشمل المادة الأولى من القرار تعيين ممثلين من الجهات والأجهزة ذات الصلة، منهم مساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، محمد الأتربي، ووكيل اتحاد الصناعات المصرية، محمد طارق زكريا.



مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • جولة بحرية بقناة السويس للفِرق المشاركة بمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة
  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة قناة السويس تنظم ندوة حول حرية الرأي
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • طالبة تطعن مُعلمتين وزميلة في مدرستها لسبب غريب!