شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة سوهاج توافد آلاف المواطنين اليوم على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمختلف مدن ومراكز محافظة سوهاج والذين اصطفوا أمام مكاتب وفروع التوثيق لتحرير توكيلات مؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك للحفاظ على الاستقرار واستكمال مسيرة التنمية والتطوير التي شهدتها البلاد منذ تولي الرئيس السيسي قيادة مصر وفقاً لما حدّدته الهيئة الوطنية للانتخابات، فإنّ مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بمحافظة سوهاج 6 مقار جاءت على النحو التالي:

مكتب توثيق المراغة شمال سوهاج ومقره بمجمع محاكم المراغة

- مكتب توثيق سوهاج ومقره ش سعد زغلول بجوار بنك الإسكندرية سوهاج ثان سوهاج

- مكتب توثيق بندر سوهاج ومقره عمارات الألف مسكن عمارة رقم 1 أعلى صيدلية إسلام فتحى.

- مكتب توثيق دار السلام جنوب شرقى سوهاج ومقره برج السلام ش السلام.

- مكتب توثيق العسيرات جنوب محافظة سوهاج ومقره شارع المحطة أمام صهاريج المياه العسيرات.

- مكتب توثيق أم دومه ومقره مجمع الخدمات الحكومية بقرية أم دومة.

ومن المتوقع أن تشهد مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بمحافظة سوهاج إقبالاً أكثر من المواطنين خلال الأيام المقبلة لتحرير التوكيلات القانونية واعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية والفوز بولاية رئاسية جديدة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت برئاسة المستشار وليد حمزة الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج المراغة المواطنين دار السلام مكاتب الشهر العقاري المنشاه بمحافظة سوهاج مکتب توثیق

إقرأ أيضاً:

إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نُظم القطاع الصحي بمحافظة إب اليوم السبت، فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أوضح مسؤول التعبئة بالمحافظة عبد الفتاح غلاب، أهمية هذه الذكرى في حياة الأمة وضرورة إحياءها وتجسيد مفهوم الولاية للإمام علي بن أبي طالب من خلال السير على نهجه والاقتداء به في الواقع العملي.

وأكد أن يوم الولاية شعيرة تمنح الأمة القوة والبصيرة في التعامل مع الأحداث وفقا للقرآن الكريم، وتحصنها من تولي اليهود والنصارى.

من جانبه أستعرض وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل جانبا من مناقب الإمام علي، ودوره البارز في إعلاء كلمة الله وراية الاسلام ومواجهة الطغاة والمشركين .. مؤكدا أهمية الاقتداء به واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة، وتجسيدها على أرض الواقع.

وأشار إلى أن الولاية هي اتباع واقتداء لمن أمر الله ورسوله بولايته وهو الإمام علي وأعلام الهدى من بعده.

بدوره أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور نجيب الكامل أن ولاية الله ورسوله والإمام علي تمثل الحل للخروج من واقع الأمة الذي سيطر فيه الأعداء وتحكموا فيها.

وأشار إلى ضرورة تعزيز التوعية لدى أبناء المجتمع بماهية الولاية وفوائدها وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي زرعها الأعداء في عقول أبناء الامة لإبعادهم عن طريق الولاية.

حضر الفعالية رئيسا جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري وهيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة ومستشار المحافظة لشؤون التدريب الدكتور عبدالغني معزب ونواب مدير مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة.
إلى ذلك نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة فعالية خطابية بهذه المناسبة.

وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب؛ أهمية إحياء هذه الذكرى لما تحمله من دلالات تجسد الأبعاد السياسية والدينية والاجتماعية في واقع الأمة .. لافتا إلى أن إحياء هذه المناسبة، يؤكد ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام وولائهم لله ورسوله وأعلام الهدى.

وأشار إلى تزامن إحياء يوم الولاية مع وقوف الشعب اليمني الى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ..حاثا على الاستفادة من المناسبة لترسيخ العلاقة بين المؤمنين ووليهم من بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتجسيدها في الواقع لتصحيح مسار الأمة.

فيما تطرق وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي، إلى ما تعرضت له الأمة من انحراف في مسألة الولاية .. لافتا الى ما تعيشه الأمة من خنوع وخضوع للأعداء بسبب تخليها عن مبدأ الولاية.

وأشار إلى أن الموروث الأموي والموروث الوهابي هما السبب في تغييب الإمام علي كرم الله وجهه وتشويه سيرته العطرة .. مؤكدا وجوب التفاعل مع كافة الفعاليات والأنشطة ذات الصلة بإحياء يوم الولاية، ومنحها زخما يليق بمكانة الإمام علي عليه السلام.

بدوره استعرض مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي؛ جوانب من سيرة الإمام علي وصفاته القيادية ودوره في إرساء قيم الحق والعدالة .. معتبرا إحياء يوم الولاية محطة لاستلهام دروس التضحية والفداء والشجاعة من سيرة ومواقف الإمام علي وتضحياته في سبيل الله ونصرة الرسول صلى الله عليه وسلم والدين الإسلامي.

وفي ختام الفعالية بحضور نواب مدير مكتب الاشغال بالمحافظة ورؤساء المناطق وكوادر وموظفي المكتب وفروعه بالمديريات .. جدد المشاركون العهد والولاء لله ولرسوله والامام علي وأئمة الهدى وإعلان البراءة من أعداء الله.

إلى ذلك نظم مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فعالية خطابية، بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية تناول عضو رابطة علماء اليمن العلامة مقبل الكدهي في كلمة العلماء بالمحافظة، الأبعاد الحقيقية لتعريف الأجيال بمبدأ الولاية والعمل على تهيئة الأمة للسير نحو أمجادها وعزتها انطلاقا من هذه المحطة التاريخية التي أسست لمرحلة ما بعد وفاة النبي، وأهمية الاقتداء بتوجيهات الرسول الأعظم الذي رسم طريق الحق والصواب.

واعتبر الاحتفال بيوم الولاية، محطة تعبوية مهمة يجب أن يعود الجميع من خلالها إلى نهج الإمام علي والتمسك بولايته، مبينا أنه على الأمة استحضار قيم ومبادئ هذه المناسبة والاستفادة منها في تغيير مسارها بتجسيد التوجيهات الإلهية لإصلاح واقعها.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الزكاة بالمحافظة ماجد التينة.. تطرق نائب مدير مكتب الإرشاد هاشم الجرموزي ومسؤول التوعية بمكتب الزكاة محمد مرشد إلى دلالات إحياء هذه المناسبة التي تكمن في تولي من ولاهم الله وترسيخ قيم الولاء وفق المفاهيم القرآنية الصحيحة تتويجا لعظمة الرسالة التي جاء بها الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى أن ولاية أمير المؤمنين علي – عليه السلام – هي امتداد لولاية الله ورسوله محمد – صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، لأنه مثل النموذج الراقي والأكمل لعظمة الرسالة التي جاء بها الرسول الأكرم.

مقالات مشابهة

  • توثيق 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • تحول الخدمات العدلية نحو الرقمنة والتسهيلات الذكية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • إعلان مهم من أمانة السجل العقاري في الكورة
  • كارثة تضرب محافظة جنوبي اليمن ومئات المواطنين يتوافدون للمستشفيات وإطلاق مناشدة عاجلة
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة