عقدت إدارة النشاط الطلابي أصبوحة شعرية قدمها الشاعر المعلم، حمود الجويره، والشاعر المعلم، متعب الغامدي، على مسرح إدارة التعليم، اليوم الأربعاء، وأدار الجلسة الشعرية عثمان الغامدي. وذلك أمتداداً لفعاليات وبرامج اليوم الوطني الـ 93.

وعبر الشاعران عن الوطن وملحمة توحيد المملكة العربية السعودية في قصائدهم وفي قصائد أخرى عن دور قادة البلاد حتى العهد الزاهر في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء.

أخبار متعلقة احتفالًا باليوم الوطني.. جوجل يتزين بالعلم السعوديالجوف.. 175 فعالية احتفالًا باليوم الوطنيفيديو | اليوم الوطني 93.. فنان يرسم صورة ولي العهد على "جذع نخلة"

أصبوحة شعرية تحكي منجزات المملكة احتفالًا باليوم الوطني الـ93 - اليوم

وتجلت القصائد في الاعتزاز بمكتسبات الوطن وما حققته رؤية 2030، كما تناولت الأصبوحة الشعرية القفزات الهائلة في التعليم منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه حتى اليوم.

اختفاء المدارس باليوم الوطني - اليوم

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي تعليم الشرقية، سعيد الباحص، إن برامج وفعاليات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي الثلاث والتسعون مستمرة في كافة المدراس لتعزيز فرص المشاركة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في تلك البرامج التي تهدف إلى الاعتزاز بالوطن وقادته ومقدساته ومكتسباته واستعراض رحلة المجد السعودي منذ تأسيس هذا الكيان العظيم.

أصبوحة شعرية تحكي منجزات المملكة احتفالًا باليوم الوطني الـ93 - اليوم

وأضاف أن مشاركات الطلاب والطالبات في كافة المراحل تعبر عن وجدانهم تجاه وطنهم الغالي وتجسدت تلك المعاني في جميع الفعاليات خلال الأسبوع الحالي.

الشاعران عبرا عن الوطن وملحمة توحيد المملكة العربية السعودية في قصائدهم - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي الـ93 أصبوحة شعرية الشرقية أخبار السعودية احتفال ا بالیوم الوطنی الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

المناطق_الرياض

أقام مجمع القاعية التعليمي، اليوم الاثنين، فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الرابع والتسعون للمملكة العربية السعودية، بإشراف مدير المجمع الأستاذ لافي محمد النهار وزملائه من منسوبي المجمع.

وقد حضر الفعاليات رئيس مركز القاعية ورئيس مخفر الشرطة وفريق التقويم الذاتي من إدارة التعليم بمحافظة المجمعة وأولياء الأمور.

وبحلول ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 94، يستذكر السعوديون والمقيمون على أراضي السعودية معاني الفرح بتوحيد البلاد، إذ يُعتبر هذا اليوم وقتاً لإظهار القيّم الوطنية والاحتفال بهذا الإنجاز عبر مجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات في جميع أنحاء الدولة، كما يشكل الاحتفال باليوم الوطني فرصة للاحتفاء بالثقافة والتراث السعودي.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • كاظم الساهر يعلن المشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني في الإمارات
  • ماراثون وفقرات رياضية في العاصمة الإدارية احتفالًا باليوم العالمي للقلب
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة