اشتدت الأزمة بين إدارة نادي نابولي الإيطالي والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف الفريق، بعد نشر فيديو يسخر من قدرات اللاعب، عبر الحساب الرسمي لفريقه.

ويعيش أوسيمين هذا الموسم فترة من التخبط عكس الموسم الماضي داخل نابولي، بسبب عدم الحصول على دقائق مناسبة ليعترض على المدير الفني جارسيا.

تفاصيل صدام نابولي وأوسيمين

وما سبب انتشار أزمة النجم النيجيري، بعد نشر الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر منصة "تيك توك" مقطع فيديو يسخر من اللاعب، ثم مسحه في وقت متأخر، وذلك ما أثار غضب اللاعب ووكيله، ليقوم فيكتور أوسيمين بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر قميص نابولي على حسابه على إنستجرام نابولي بعد أن نشر النادي مقطع فيديو يسخر من اللاعب على تيك توك.

تردد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد برينتفورد في كأس كاراباو حكم مساعد مصري وحيد ضمن القائمة النهائية لمونديال إندونيسيا للشباب وكيل أوسيمين يتوعد نابولي

وفي تصريحات لروبرت كاليندا وكيل أوسيمين أكد:" بعد تداول فيديو السخرية من أوسيمين والذي سبب أضرار  كبيرة للاعب، لم نجد حساب لنابولي عبر تيك توك، ولكن شوف نتخذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق اللاعب".

وتابع:" ماحدث مع أوسيمين أمرا غير مقبولا، السخرية من اللاعب تسببت في العديد من الأزمات لدى اللاعب، وعقدت الموقف في التعامل بين أوسيمين والإدارة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوسيمين نابولي الدورى الايطالى وكيل أوسيمين نابولي الإيطالي نادي نابولي فيكتور اوسيمين منصة تيك توك

إقرأ أيضاً:

«فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغني - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

واقعة مفبركة.. الداخلية تلقي القبض على التربي و3 أشخاص آخرين

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله، وشخصين آخرين، وسيدة، (تم ضبطهم عدا نجله)، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن المتهمين قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغنى، لإلصاق الواقعة به «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة»، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًبعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»

بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى
  • بالصورة… ديوان الوقف السني يحذف تعزيته باستشهاد السيد حسن نصر الله من منصاته
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة
  • «الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش