موقف مصابي الأهلي قبل لقاء سان جورج.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لخوض لقاء بطل إثيوبيا بإياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

الأهلي نجح في تحقيق هدفه الأول بالذهاب الذي أقيم بالقاهرة، عقب تسجيل الانتصار بثلاثية نظيفة، بتوقيع كل من حسين الشحات "هدفين" وأحمد حمدي عبد القادر "هدف".

التعادل بأي نتيجة فقط يؤهل الأهلي إلى دور المجموعات، أو الخسارة بفارق هدفين، وهو ما يعني أن المارد الأحمر وضع قدما ونصف في الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا.

موقف مصابي الأهلي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية

يعاني الأهلي من كثرة الغيابات المتمثلة في الإصابات وعدم الجاهزية، كما أن المهاجم الجديد أنتوني موديست يغيب عن مواجهتي سان جورج بسبب عدم قيده إفريقيا.

وعلمت بوابة "الأسبوع" أن محمود متولي وعمرو السولية ثنائي الأهلي يحتاجان إلى 10 أيام للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية، بشكل طبيعي.

كما أن خالد عبد الفتاح ورغم عودته للتدريبات الجماعية، إلا أن كولر طلب تأهيله بشكل منفرد أيضا، ليعود بقوة للمشاركة في المباريات بعد التوقف الدولي المقبل.

موقف أكرم توفيق من المشاركة أمام سان جورج

أما بالنسبة لللاعب العائد من الإصابة أكرم توفيق، فإن كولر رفض مشاركة اللاعب في المباريات الأخيرة للحفاظ عليه والدفع به في التوقيت المناسب، وبالتالي لن يتواجد في لقاء سان جورج.

كريم نيدفيد يحتاج إلى 10 أيام على الأقل للعودة، والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

موقف كهربا النهائي من لقاء دوري الأبطال

أما محمود عبد المنعم كهربا فإنه سيجري أشعة اليوم على مكان الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وفرصه كبيرة للغاية في اللحاق بلقاء سان جورج بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب مهاجم الأهلي، صلاح محسن عن لقاء نادي سان جورج بشكل مؤكد، حيث تواجد اللاعب في اللقاء الأول وشارك كبديل في الشوط الثاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الأهلي وسان جورج الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد سان جورج الاهلي وسان جورج الاهلي وسان جورج الاثيوبي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج سان جورج غيابات الأهلي مباراة الأهلي وسان جورج مباراة الأهلي وسان جورج الاثيوبي مباراة الاهلي وسان جورج موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي وسان جورج الاثيوبي موعد مباراة الاهلي وسان جورج موعد مباراة الاهلي وسان جورج في دوري ابطال افريقيا لقاء سان جورج

إقرأ أيضاً:

الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة المصري أن مسئولي الاتحاد يقومون حاليا بدراسة المقترحات الخاصة بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد 2024/2025.

كما أضاف أن الاتجاه في اتحاد الكرة والمقترح الأقرب للتنفيذ هو صعود أول وثاني مجموعات القسم الثالث إلى الممتاز ب حيث من المقرر أن يتم تقسيم المجموعات كما كان الحال بالموسم الماضي إلى 6 مجموعات ولكن مع زيادة عدد الفرق لتصل إلى 14 فريق بكل مجموعة يتأهل منها الأول مباشرة إلى دوري القسم الثاني أ "المحترفين" بالموسم التالي.

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تبدأ مسابقة المحترفين بالموسم الجديد بنظامها الجديد حيث يتأهل أول وثاني وثالث الترتيب العام إلى الممتاز بينما تهبط ال6 فرق الأخيرة إلى الممتازب عكس ماحدث مع أول نسخة من دوري المحترفين التي إختتمت مؤخرا حيث تأهل أول وثاني الترتيب (بتروجت وغزل المحلة) مباشرة إلى الدوري الممتاز.

بينما تأهل حرس الحدود كثالث المتأهلين إلى الدوري الممتاز ولكن بعدما خاض الفريق دورة التأهل الفاصلة إلى جانب الثلاثي سبورتنج ومنتخب السويس والترسانة وهي الأندية المتأهلة كأبطال عن مسابقة الممتاز ب إلى دوري المحترفين بالموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري