نظم العاملون في مكاتب الشهر العقاري في محافظة الاسماعيلية عملية دخول المواطنينن لتسهيل إجراء التوكيلات للانتخابات الرئاسية، ووفرت مظلات للمواطنين من حراراة الشمس.

وخصص الشهر العقاري في محافظة الإسماعيلية مقاعد لكبار السن، لتسهيل عمليات دخولهم وتحرير التوكيلات للمرشحين على مدار الساعات الماضية.

لافتات تأييد

وشهدت مقار الشهر العقاري في محافظة الإسماعيلية رفع لافتات تأييد وصور للرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما رفع مواطنون صورا للرئيس السيسي تعبيرا عن تأييدهم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال محمد سالم، أحد سكان مدينة القنطرة شرق، إن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة هو أقل رد للجميل لاهتمامه الكبير بمدينة القنطرة وقراها، بعد التطور الذي شهدته قرى شرق القناة بسبب مشروعات مبادرة حياة كريمة.

تحرير توكيلات

وقال علاء البعلي، أحد أهالي محافظة الإسماعيلية، إن المحافظة من أول المحافظات التي حررت توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي فور فتح باب تحرير التوكيلات، مشيراً إلى أن المواطنين ما زالوا يتوافدون على المقار المختلفة لتحرير التوكيلات.

وأضاف «المواطنون أمام مقار الشهر العقاري من أعمار سنية مختلفة، ما بين شباب وكبار سن وموظفين وعمال، والجميع بيدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة».

وقال، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإسماعيلية أمس شجعت كثيرا من المواطنين على النزول لتحرير توكيلات له، خاصة أن الإسماعيلية من أكثر المحافظات التي شهدت مشروعات مختلفة في جميع مناحي الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الرئاسة انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط


قال مصدر مسئول أن مينا عماد حنا عضو تنسيقية شباب الأحزاب بمحافظة أسيوط سوف يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء نائبا لمحافظ أسيوط ضمن حركة المحافظين ونواب المحافظين اليوم

والجدير بالذكر أن المحافظين ونواب المحافظين الجدد سوف يؤدون اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم

مقالات مشابهة

  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)