تكثف الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثمان شخص داخل مروى مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث تبين أن الجثمان لشخص مجهول الهوية ويرتدى كامل ملابسه ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة.

إحالة المتهمين بالتعدى على جارهم في القليوبية للجنايات وفاة صغير سقط من الطابق الخامس بمنزله في شبين القناطر كشف لغز العثور على جثمان مجهول بأبو الغيط بالقناطر الخيرية 

وقد جرى نقل الجثمان لمستشفى القناطر الخيرية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة المتوفي للتوصل لأهليته ورفع البصمات الخاصة به، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها وصولا لهوية المتوفي.

كانت البداية  بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان شخص داخل مروى مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.


على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثمان شخص مجهول الهوية بمروي مائي بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز، ويرتدى كامل ملابسه ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثمان للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنت مباحث القليوبية القبض على عنصر إجرامي لاتهامه بالإتجار في المخدرات بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث ضبط بحوزته كميات من الهيروين وسلاح ناري وذخيرة وأحيل المتهم لجهات التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

وردت معلومات سرية للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، تفيد بقيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزته أسلحة نارية.

وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل إسماعيل مدير أمن القليوبية، وفي أحد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وبحوزته كمية من الهيروين تزن كيلو جراما وكمية من مخدر الآيس وبندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات النارية، ومبلغ مالي و2 ميزان حساس.


وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية مركز شرطة القناطر الخيرية مباحث القليوبية العثور على جثمان القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه خلال تفقده لمنطقه آثار أتريب والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بتحويلها إلى مزار سياحي والتي ترجع  لعصر الأسرة 26 ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

كما وجه محافظ القليوبية بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم انشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهوديه بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بنحو ثلاثة كيلو مترات تقريبا ويعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة.

وتفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين 
وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضًا من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية، ووضع بعض من القطع الاخرى بمنطقه اتريب والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر  بها المحافظة، وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

جولة المحافظ IMG-20240906-WA0047 IMG-20240906-WA0048 IMG-20240906-WA0045 IMG-20240906-WA0046 IMG-20240906-WA0034 IMG-20240906-WA0027 IMG-20240906-WA0023

مقالات مشابهة

  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور جثة غريق مجهول الهوية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • محافظ القليوبية: جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه استعدادا للشتاء