قال الشيخ الدكتور محمد حسن عبد العظيم إمام و خطيب بوزارة الأوقاف، إن  تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليوم إنما هو يأتي تكليلا لمجهوده الدعوي طوال الفترة الماضية، خاصة و أن هذا التكريم يأتي في يوم جميل وهو ذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم،  والذي فيه تتولد كل الخيرات.

 وأضاف عبد العظيم لـ"صدى البلد " ان هذا التكريم سيظل وسام على صدري طوال حياتي وهذا الفضل يرجع إلى الله عز وجل.

 

وأوضح انه بعد هذا التكريم أقول للرئيس عبد الفتاح السيسي أشكرك باسمي وباسم زملائي من الأئمة، على اهتمامك بالأئمه وأهل القرآن، ونشكرك على ما أحدثته من تغير وتطوير في العمل الدعوي وفي الناحية الاجتماعية، وهذا من فضل الله تعالى علينا أن رزقنا الله برئيس يهتم بالعمل الدعوي وأهل القرآن.

كواليس حوار الرئيس مع الطاروطي 

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة المصرية ، إن خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونزوله لي من على منصة الاحتفال تتويجا لجهودي وحبي له ولمصر وتقديرا لي أكثر من أي وسام آخر.

وأضاف الطاروطي، في تصريح خاص ل" صدى البلد " : بعد تكريم الرئيس له خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي، أن هذا التكريم يعكس إجلال الرئيس وتقديره لأهل القرآن ولن أنساه ما دمت حيا.  

وحول الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قال الطاروطي انه تحدث للرئيس، وقال له:  خطواتك تاج على رأسي، فرد عليه الرئيس قائلا:  كلنا بنحبك ياشيخ عبد الفتاح والقرآن الكريم يكرم صاحبه.

وأكمل الطاروطي حديثه للرئيس: " فاصبر كما صبر أولي العزم من الرسل "،  فرد الرئيس عليه قائلا:  اللهم ارزقنا الصبر والعزيمة.

وقال الطاروطي، إن الرئيس دعا له بالشفاء العاجل بما ألم به بعد الحادث الأليم الذي تعرض له. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف عبد الفتاح السيسي الطاروطي هذا التکریم

إقرأ أيضاً:

«كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو

أرسل الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد عبدالهادي، خلال البرقية: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من المثقفين والكتاب والشعراء، أتقدم بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو».

30 يونيو جاءت معبِّرة عن إرادة الشعب 

وأضاف: «هذه الثورة التي سطَّرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة»، متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو