تستكمل جهات التحقيق بالقاهرة، إجراءاتها في مقتل فتاة على يد خطيبها، أثناء سيرها في الشارع بمنطقة عمارات العبور على طريق صلاح سالم بمنطقة مصر الجديدة، المعروفة إعلاميا بقضية «شيماء مصر الجديدة».

وتبين من التحريات الأولية، أن المجني عليها تعمل في إحدى الشركات المتواجدة بعمارات العبور بمنطقة مصر الجديدة، و في غضون الساعة السادسة مساء خرجت من عملها، وما إن أكملت 100 متر فقط توقف المتهم أمامها، وأطلق صوبها طلقة خرطوش استقرت في بطنها، لتتوفى علي الفور.

ننشر تحريات المباحث في قضية شيماء مصر الجديدة

وأضافت التحريات أنه أثناء إطلاق المتهم النار على المجني عليها تصادف، وجود ضابط شرطة بالقرب من مسرح الجريمة فقام بإطلاق عيار ناري صوب المتهم وأصابه في كتفه وسقط في مكانه.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الفتاة بالغة من العمر 22 عاما والمتهم بالغ من العمر 26 عاما، وكان خطيبها قبل فترة إلا أنها رفضت العودة إليه بعد مطاردات لها، فقام بانتظارها أسفل مقر عملها الذي يعلمه وما إن خرجت حتى أطلق عليها عيارا ناريا أودى بحياتها.

وقال الشهود إن الفتاة كانت تعمل بإحدى الشركات في المنطقة وأثناء سيرها في الشارع فوجئوا بصراخ وسماع دوي طلقات نارية، وأشار الشهود إلى أنهم بالتوجه إلى مصدر الصوت تبين إقدام شاب على قتل فتاة وأثناء مطاردته قال إنها خطيبته وقد تركته بدون أسباب ورفضت الرجوع إليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بمصرع فتاة تدعى شيماء بعد إطلاق عيار ناري نحوها، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

العثور على جثة طفل داخل مكان مهجور في المنوفية

عاجل.. المشدد 6 سنوات لـ «قوادة بولاق الدكرور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة نيرة اشرف امن القاهرة مقتل شيماء فتاة مصر الجديدة مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين

اعترف عامل تم القبض عليه، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية، وبيعها لعملائه من الخارجين عن القانون، مقابل مبالغ مالية يتم تحديدها حسب قطعة السلاح المباعة، سواء كانت خرطوش أو آلية.

أضاف المتهم أنه سابق اتهامه في عدة قضايا، ولديه خبرة في تصنيع الأسلحة الخرطوش، وصيانة الأسلحة الآلية، بالإضافة إلى تعديل الطبنجات، وأنه يدير عمله ويستقبل عملائه داخل منزله.

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتحرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين