تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة لشعب مصر العظيم ولجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة ذكري المولد النبوي الكريم سيدنا محمد صلي الله داعيا الله عز وجلا أن يعيد هذه الذكري المباركة بالخير والسلام على مصر والإنسانية بأثرها، مشيرا إلى أننا نحتفل بالمولد النبوي بينما يمر العالم بقلق واضطراب لم يحدث منذ عقود طويلة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف: “سيرة حياة الرسول الكريم معين لا ينضب من الدروس والعبر منها نستلهم قيم الأمانة والصدق والإخلاص والرحمة.. ونتعلم فضيلة الصبر على المشاق الجسيمة.. وفى أحداثها نري كيف تعمل أقدار الله.. وكيف يثاب المؤمن على إيمانه ورعايته بالعمل والإحسان حتي يأتي نصر الله القريب”.

وقال الرئيس السيسي إن مسيرة حياة النبي تؤكد أن العسر يصاحبه يسر وأن الله مع الصابرين.

وأكمل: نتعلم فضيلة الصبر على المشاق من سيرة الرسول، مشيرا إلي أن في سيرة النبي قيم مجردة عابرة للزمان والمكان أهمها الثبات على الحق رغم الصعاب.

صدى البلد

 

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • بحضور السيسي وبن زايد.. توقيع عقود «مصرية - إماراتية» لتنفيذ مشروع رأس الحكمة
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر