ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ، إعلاميًا الساعات الأخيرة ، للحديث عن كواليس رحيله عن الأحمر وردة فعله على القرار المتخذ.
 

مران بدني خفيف ليد الأهلي "رجال وسيدات" فور الوصول إلى الكونغو


ولم يفصح عبد الحفيظ عن كواليس ما دار في اجتماع لجنة التخطيط معه داخل الغرف المغلقة ، مبديًا تمنيه إخطاره بقرار توجيه الشكر له خلال وقت مبكر ، مشددًا على احترامه لكافة الإداريين بالنادي وعلى القرارات الصادرة.


وأضاف ، فترتي مع الأهلي من أهم المحطات في مسيرتي مع كرة القدم إداريًا ولاعبًا ، لن أحزن على ما حدث ، بعد أن أديت مهمتي بالكامل مع الأهلي.
ولم يرغب عبد الحفيظ في الحديث عن عدم ظهوره في حفل الأهلي الأخير الذي أقيم بمقر الجزيرة للاحتفال بما حققته الفرق الرياضية خلال الموسم الماضي.

ووصف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ، الدقائق العشر الأخيرة من مواجهة الأحمر أمام الزمالك قبل ثلاثة أعوام ، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بـ"الأسعد" في حياته .
وأكد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية الساعات الأخيرة، أن تلك المباراة تميزت بطابع خاص ، كذلك هدف تعادل الأهلي بالمغرب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير الذي توج به الأحمر.
وواصل : من أمتع لحظات حياتي ، حين الاستماع إلى ضحكات أفشة لاعب الأهلي وأسلوبه في الحديث .

إمام عاشور وكهربا ..

وتحدث عبد الحفيظ عن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور ، واصفًا اللاعب بأنه يستطع تقديم المزيد والمزيد من المستوى الفني مع الأهلي ، والجميع ينتظر منه ذلك.
وعن كهربا قال "كهربا يمتلك قلب أبيض جدًا، كما أنه صنع الفارق معنا خلال الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، وكانت لا توجد مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إمام عاشور كهربا محمود كهربا عبد الحفیظ مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف

قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، إن الأحزاب اليمينية المتطرفة في أوروبا تفرض أطرها على الأحزاب اليمينية التقليدية غير القادرة على مقاومة توجهها.
وأضاف: نحن خط الدفاع الأخير أمام الأحزاب اليمينية المتطرفة، متابعًا: "لذا أيها التقدميون الفرنسيون، العالم يراقبكم، ستهزمون اليمين المتطرف وستحكمون لأن أفضل طريقة لوقف الموجة الرجعية هي الحكم".اليمين المتطرف في أوروباكما أعرب رئيس الوزراء الإسباني عن دعمه للتحالف اليساري الذي يحاول وقف صعود حزب التجمع الوطني الشعبوي في فرنسا.
أخبار متعلقة القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانياأوكرانيا.. وفاة 14 شخصًا في تصادم بين شاحنة بنزين وحافلة أجرةوأكد قائلًا: "إنها مسؤوليتنا أن نقف في وجه هذه الموجة الرجعية لأن لا أحد آخر سيفعل ذلك".

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ملخص مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • القيادة الأمريكية: دمرنا خلال 24 ساعة زورقين مسيرين حوثيين بالبحر الأحمر وموقع رادار في اليمن
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري