بوابة الوفد:
2024-10-01@23:01:03 GMT

خطوات حجز موعد في الشهر العقاري أون لاين

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

في إطار الاستعدادات لانطلاق لانتخابات الرئاسة وفقا للجدول المحدد التي أعلنته الهئية الوطنية للانتخابات منذ أيام في مؤتمر صحفي عقدته مؤخرًا وحضره عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام في مصر أصبح بإمكان المواطنين الراغبين في عمل توكيلات بالشهر العقاري للمرشحين الرئاسيين، حجز موعد في الشهر العقاري أون لاين، دون التكدس في طوابير أو الانتظار لساعات طويلة داخل أي من مقرات الشهر العقاري في القاهرة او المحافظات.

وزيرة الهجرة: مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة واجب وطني وحق دستوري خطوات وشروط تحرير توكيل لتأييد مرشح انتخابات الرئاسة

وحجز موعد في الشهر العقاري للمواطنين الراغبين في عمل توكيلات للمرشحين لرئاسة الجمهورية بطرق بسيطة وسهلة وذلك في إطار تسهيل الدولة على المواطن لإنجاز مهامه المختلفة دون عناء الانتظار لوقت طويل داخل مقرات الشهر العقاري.

وتستعرض " بوابة الوفد " خطوات حجز موعد في الشهر العقاري أون لاين لاستخراج توكيل لانتخابات الرئاسة في السطور التالية:

خطوات حجز موعد في الشهر العقاري أون لاين

 تحميل تطبيق "أرغب في عمل توكيل"

 وضعت وزارة العدل حلولًا للأزمة، من خلال تطبيق "أرغب في عمل توكيل"، الذي أتاحته الوزارة على جميع الهواتف الذكية، ويمكن لأي مواطن حجز موعد في الشهر العقاري إلكترونيا قبل الذهاب إلى مقرات الشهر العقاري.

إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم.

تحديد نوع المحرر المطلوب من الشهر العقاري.

يختار المستخدم أقرب مكان للشهر العقاري لحجز موعد، من خلال الضغط على تطبيق قوائم وخرائط مكاتب التوثيق المميكنة، عن طريق نظام تحديد المواقع الجغرافي.

تحديد يوم وموعد الحجز.

تأكيد البيانات.

مراجعة البيانات المدخلة واضغط على أيقونة موافق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواطنين الشهر العقاري للمواطنين اون لاين

إقرأ أيضاً:

التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات، على قبول طلاب الثانوية الأزهرية "بنين وبنات" بجامعة العريش، على أن يكون التقديم "أون لاين" ويستمر حتى الأربعاء القادم.

وصرح الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية بشمال سيناء من البنين والبنات، الحاصلين على الثانوية الأزهرية للعام 2024 في جامعة العريش، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

وأضاف الدمرداش، أن التسجيل "أون لاين" للدراسة في 6 كليات في جامعة العريش، على أن يتم الدراسة بها طبقًا للمجموع، مشيرًا إلى أن التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الشكر للمجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس جامعة العريش، على الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • أعرف موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • موعد تطبيق الدعم النقدي وسعر رغيف الخبز.. أهم 30 تصريحا لوزير التموين
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • وزير العدل د.خالد شواني يشدد على ضرورة مواكبة خطوات الحكومة المتسارعة في تطبيق الانظمة الالكترونية لانجاز معاملات ادارة الموانع والسندات والخرائط الالكترونية
  • كيفية استخراج وثيقة الزواج «أون لاين»
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024.. استعد لتغيير الساعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024