كشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب هجومها على الفنانة ميرهان حسين بعد أن قررت التراجع عن الاعتزال والعودة مجددا للتمثيل.

وقالت مروة صبرى، فى ندوة “صدى البلد”: “دافعت عن ميرهان حسين بعد أن تعاطفت معها بسبب قرارها الاعتزال وعندما قالت إنها غير مقدرة من الوسط الفنى”.

وأضافت مروة صبرى: “فاجأتني ميرهان حسين بعد أيام قليلة بعودتها إلى الفن وقالت إنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا وهو ما ضايقني واستفزنى، لأنها بذلك تؤكد الهجوم الذى تعرضت له وهو أنها كانت تبحث عن التريند”.

وتابعت: “وهو ما أوضحته أيضا من خلال برنامجى قعدة ستات أنها تبحث عن التريند، فضلا عن أنها غلطت فى زملائها بالوسط الفنى وهذا لا يصح أن تجهر به على السوشيال ميديا، وفى نفس الوقت ضحكت على الجمهور”.

سابت زرار البنطلون مفتوح.. مروة صبري تنتقد عارفة عبد الرسول كيدها عظيم.. تعليق صادم من مروة صبري على أزمة حسن شاكوش وريم طارق.. فيديو نفختها.. أحمد الفيشاوى يطعن بدرية طلبة| شاهد إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز يتفوق على الجميع وأكرم حسنى يلاحقه مروة صبرى

وعلقت الإعلامية مروة صبري، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة داليا شوقي، بسبب أحد مشاهد مسلسل “سفاح الجيزة”.

وقالت مروة صبري، خلال برنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم"، "الناس انتقدتها بشكل يجرح بسبب مشهد، وقعدت تقولها أنتِ مشلولة بتكلمي كده ليه وإيه الريأكشنات دي، في كل عمل يا جماعة في شخص مسؤول عن ردود أفعال  الفنان وده غير المخرج، بيقولها تعمل إيه ومتعملشإيهه".

وتابعت مروة صبري: “قولولها نقد بس بشكل لطيف، متجرحوهاش انتو كده بتدبحوها يا جماعة، واحد يقولها هو ده تمثيل، الناس اللي بتمثل بتتعب وتشقى يا جماعة والمشهد اللي بتشوفوه على الشاشة دقيقة”.

ونوهت بأن التدريب على هذه الأدوار ليس سهلا، معقبة: “ بتكتبوا روحي اعتزلي أو ملكيش في التمثيل، ميصحش نمحي شغل كامل لمجرد مشهد معجبكمش، متعرفوش ده بيأثر على نفسية الشخص ازاي”.

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ميرهان حسين مروة صبري ميرهان حسين الإعلامية مروة صبرى اعمال ميرهان حسين میرهان حسین مروة صبری مروة صبرى

إقرأ أيضاً:

أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص

رغم أن الفيديو حصد تفاعلاً واسعاً وتحول إلى ترند، طُردت موظفة أمريكية بعد نشرها المقطع على تيك توك خلال عملها في محل يبيع حلوى "الوافل"، وذلك عقاباً على خرقها قوانين العمل واستخدامها الهاتف ضمن وقت العمل.

وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" نشرت ياديرا راميريز على تيك توك، مقطع فيديو يوم 19 سبتمبر (أيلول) الماضي، ظهرت فيه مع زملائها في العمل وهن يرقصن ويحركن شفاههن مع أغنية للرابر الأمريكية لاتو.
بدت راميريز أثناء غسل الأطباق وأخرى تعد النقود وثالثة تتناول الفطائر، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات.

تحوّل مقطع الفيديو إلى ترند، وقلّدته مقاطع فيديو كثيرة لأشخاض آخرين استخدموا نفس الأغنية، بعدما أعلنت لاتو عن تقديم مبلغ 10 آلاف دولار لأفضل مقطع فيديو يرقصون فيه على إيقاع الأغنية في مكان عملهم.
لكنها ظهرت راميريز عبر تيك توك في فيديو لاحق لتعلن أنها طُردت من عملها في محل "وافل هاوس" بسبب نشرها المقطع، وتجاهلت الإدارة خبرتها التي امتدت نحو 6 أعوام ضمن هذه الشركة، مشيرة إلى أنها عوقبت أيضاً بوضعها على لائحة عدم إعادة التوظيف نهائياً.

بالمقابل، اعترفت أنها خرقت سياسة الشركة باستخدام الهواتف الشخصية خلال العمل، لكنها بررت بالقول إنها لم تسبّب بإيذاء أحد من سلوكها رافضة العقاب القاسي مقابل خرقها لقوانين العمل.

@yadirajramirez1 #WH #atlantawafflehouse #druskiwafflehouse #webeworking #fyp #hard #fye #working #wesellingsmoreswaffles #baddies #latto @BigLatto ♬ Brokey - Latto مظلومة

كشفت إلى أن مديرين كانا حاضرين خلال تصوير الفيديو، وكانا على علم بما يجري، إلا انهما نفيا الأمر، حتى أن أحدهما قام بنفسه بتسليمها جواب الطرد من العمل، مع العلم أنها الوحيدة التي طردت ولم يُطرد أحد ممن كان معها في الفيديو المتداول.

لكن لم ينته الأمر بطريقة دراماتيكية، إذ فازت بتحدي أغنية لاتو، وظهرت في فيديو يوم 25 سبتمبر (أيلول)، وهي ترقص مع لاتو بذاتها، ثم تتسلم منها مبلغ الجائزة.
وأرفقته بتعليق، شرحت فيه أنها كانت مستاءة وحزينة، لكن الأمر انتهى، وستمضي قُدماً وتبحث عن عمل آخر تحقق فيه طموحاتها.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • حالة في المليون: صينية تلد رضيعين من رحمين اثنين
  • لبنانيون ينامون على الشواطئ وفي الشوارع بسبب الغارات الإسرائيلية