مع التحديث الأخير لتطبيق فيسبوك Facebook، كشفت شركة "ميتا" Meta عن ميزة جديدة مبتكرة، من شأنها أن تتيح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الأشهر في العالم إنشاء ملفات تعريف شخصية متعددة ضمن حساب واحد.

وبحسب ما ذكره موقع "indiatvnews"، تتيح ميزة فيسبوك الجديدة للأشخاص إنشاء ما يصل إلى 4 ملفات تعريف إضافية، كل منها له هويته المميزة؛ مما يوفر تمثيلا أكثر دقة لاهتماماتهم أو مجتمعاتهم أو شخصياتهم.

تكرار اختراق فيسبوك.. فعل هذه الإجراءات فورا لتأمين حسابك لو نسيت فيسبوك مفتوح على جهاز.. إزاي تعمل logout وانت بعيد

 

كيفية إنشاء حسابات متعددة على فيسبوك 

ووفقا لشركة "ميتا"، سيحتفظ كل ملف من هذه الملفات الشخصية بقائمة الأصدقاء المستقلة وخلاصة اليوميات، مما يوفر للمستخدمين المرونة اللازمة للتعامل مع دوائر مختلفة بطريقة أكثر تخصيصا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة مجموعات وصفحات مختلفة مع كل ملف من ملفاتهم الشخصية، مما يزيد من تخصيص تجربتهم عبر الإنترنت.

ومن المهم ملاحظة أن الملف الشخصي الأساسي على فيسبوك، والذي يتم إنشاؤه عند إنشاء الحساب الأولي، يظل إلزاميا ولا يمكن حذفه بشكل مستقل، الطريقة الوحيدة لإزالته هي حذف حساب فيسبوك بالكامل.

ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بسهولة إلى ملفاتهم الشخصية المختلفة باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الحالية الخاصة بهم، فعند تسجيل الدخول، سيصلون في البداية إلى ملفهم الشخصي الرئيسي ويمكنهم بعد ذلك التبديل بسهولة إلى ملفهم الشخصي الإضافي المطلوب.

لإنشاء ملف تعريف إضافي، يمكن للمستخدمين اتباع التعليمات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك باستخدام بيانات الاعتماد الحالية الخاصة بك.

2. انقر على زر القائمة الموجود في الزاوية اليمنى العليا من واجهة المستخدم الرئيسية على فيسبوك.

3. ضمن خيارات القائمة، حدد “إنشاء ملف تعريف آخر” أو “إنشاء ملف تعريف على فيسبوك” بجوار اسم ملفك الشخصي.

4. انقر على “البدء” لبدء عملية إنشاء الملف الشخصي.

5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء ملف تعريف جديد، بما في ذلك تحديد اسم ملف التعريف واسم المستخدم، مما يضمن الامتثال لمعايير مجتمع فيسبوك.

6. إذا كنت ترغب في إنشاء المزيد من الملفات الشخصية الإضافية، فما عليك سوى تكرار الخطوات السابقة.

 إنشاء حسابات متعددة على فيسبوك

وأوضحت “ميتا” أن جميع الملفات الشخصية- بما في ذلك الملفات الإضافية- تخضع لمعايير المجتمع الخاصة بـ فيسبوك وقد تؤثر الانتهاكات من أي من الملفات الشخصية على حساب فيسبوك بأكمله، من الضروري استخدام هذه الملفات الشخصية بشكل مسؤول ووفقا لإرشادات فيسبوك.

ومن خلال اعتماد هذه الخطوات، يمكن للمستخدمين إدارة ملفات تعريف متعددة بسلاسة داخل حساباتهم على فيسبوك، وتخصيص تواجدهم عبر الإنترنت ليناسب جوانب مختلفة من اهتماماتهم وارتباطاتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيسبوك ميتا ميزة فيسبوك یمکن للمستخدمین على فیسبوک

إقرأ أيضاً:

تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، توجيهات لشركة الخطوط الجوية العراقية، فيما وجه بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة. 

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن"السعداوي، ترأس اليوم، اجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية، لبحث جملة من الملفات المتعلقة بخطة تطوير عمل الشركة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين".

وأكد وزير النقل، وفق البيان، على "ضرورة وضع خطط متكاملة للمرحلة القادمة بما ينسجم مع توجهات الحكومة، لتطوير قطاع النقل الجوي وتحسين الخدمات، وضمان التشغيل الأمثل لأسطول طائرات الناقل الوطني".

وشدد على "العمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز جميع التحديات وإكمال التزامات الشركة المتعلقة بالإيفاء بالمتطلبات الدولية لرفع الحظر الأوروبي عن الطائر الأخضر، وكذلك حسم الملفات الخاصة بإعادة جميع الطائرات العاطلة الى الخدمة، موجهاً "بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة".

مقالات مشابهة

  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • هنا رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين عبر منصة التعاقد https tawdif éducation dz auth
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • أحمد بن محمد: دبي تعيد تعريف مفهوم أنظمة النقل الذكية والمستدامة
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق
  • إزاي تحمي طفلك من هوس التصوير؟.. يمكن أن يصاب بأمراض نفسية
  • الجيش السوداني يسجل تقدماً نوعياً بحساب التكتيك والمبادرة
  • النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة
  • إزاي تحمي طفلك من الاحتيال الإلكتروني؟.. احذر سرقة فلوسك