RT Arabic:
2024-09-18@22:21:19 GMT

راموس يتعرض لموقف مرعب في إشبيلية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

راموس يتعرض لموقف مرعب في إشبيلية

تعرض منزل النجم الإسباني سيرجيو راموس للسرقة الأسبوع الماضي خلال خوضه لمباراة إشبيلية ضد لانس بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقع سرجيو ضحية للسرقة في منطقة بوليلوس دي لا ميتاسيون، عندما أقدم اللصوص على اقتحام منزله وأطفاله الأربعة بداخله فيما كانت زوجته  خارج المنزل حين وقعت عملية السطو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الواقعة حدثت الأربعاء الماضي 20 سبتمبر، وذلك خلال مباراة إشبيلية أمام لانس بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة: "اللصوص هاجموا منزل العائلة، وكان بداخله أطفاله الأربعة والمربية الخاصة بهم، ووفقا للتحقيقات لم يتعرض الأطفال والمربية لأي أذى أثناء عملية السرقة".

Sergio Ramos a été victime d’un cambriolage lors de FC Séville-RC Lens la semaine dernière ! ????

Ses enfants étaient présents mais heureusement rien de grave pour eux. ????????❤️

(@abc_es) pic.twitter.com/Xj0spjrpBe

— MercaFoot (@MercaFoot_) September 27, 2023 إقرأ المزيد بسبب مقطع تيك توك.. وكيل أوسيمين يهاجم نابولي ويهدد بمقاضاة النادي!

وتم الكشف عن المسروقات التي ضمت الساعات الفاخرة والمجوهرات والملابس الفاخرة والمال الذي كان لدى الزوجين في منزلهما، وتجري حاليا التحقيقات في الجريمة من قبل الشرطة.

وسبق وأن تعرض سيرجيو راموس للسرقة في منزله بمدريد عام 2012 عندما كان في المنزل في حي كوندي أورجاز في مدريد، وشاهد لاعب ريال مدريد آنذاك شخصين يقتحمان منزله عندما كان بصحبة شقيقه رينيه.

وانضم راموس إلى مجموعة من لاعبي إشبيلية الذين تعرضوا في وقت سابق لعمليات سرقة، ويتعلق الأمر بكل من المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" في عام 2019 في حينما كان يشارك بديربي الأندلس ضد ريال بيتيس، والبرازيلي سوسو في العام الذي يليه، بينما كان بصدد لعب نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحوادث سرقات سيرخيو راموس

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي تعرض لاعبه براهيم دياز لإصابة في العضلة الضامة اليمنى، موضحاً أن اللاعب يخضع حالياً للعلاج وأن مدة غيابه تعتمد على تطور حالته الصحية. 

وحسب تقارير أولية، قد تتسبب الإصابة في إبعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

بداية المشكلة كانت خلال مواجهة الفريق ضد ريال سوسيداد، حيث شعر براهيم بآلام في عضلات الفخذ الخلفية في الدقيقة 20، ورغم محاولاته الاستمرار في اللعب، إلا أن حالته ساءت، مما اضطره لطلب التبديل في الدقيقة 23.

المدرب كارلو أنشيلوتي أكد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللاعب يعاني من "آلام في العضلة الضامة"، فيما لجأ براهيم إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليطمئن جمهوره قائلاً: "سأعود قريباً".

للإشارة فإن هذا الأسبوع عرف تعرض عدة دوليين مغاربة للإصابة، في مقدمتهم حكيم زياش الذي سيغيب لشهر كامل، بالإضافة إلى نايف أكرد و نصير مزراوي اللذين غادرا أرضية الملعب وهم يحسون بالألم.

مقالات مشابهة

  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • عملية البيجر .. خرق مرعب لحزب الله
  • بسبب مباراة نجله آدم.. تامر حسني يتعرض لموقف كوميدي برفقه أطفال
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر