الوطن:
2024-07-11@23:19:04 GMT

فيلم «وش في وش» يحقق 26 مليون جنيه إيرادات في 6 أسابيع

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

فيلم «وش في وش» يحقق 26 مليون جنيه إيرادات في 6 أسابيع

احتل فيلم «وش في وش» للفنان محمد ممدوح المراكز الأولى بين الأفلام المنافسة، والتي تعرض حاليا في دور العرض، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم «وش في وش»

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» أن فيلم «وش في وش»، حقق 26 مليون و667 ألف جنيه خلال 6 أسابيع، إذ تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، كما يضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، وينافس بقوة بين الأفلام المنافسة حالياً، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال فيلم «وش في وش»

فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.

أحداث فيلم «وش في وش»

فيلم «وش في وش» لايت كوميدي، بدأ تصويره في شهر أكتوبر الماضي، وتدور الأحداث من خلال التركيز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية بين زوجين، وبسبب موقف ما تلتقي أسرة كل منهما في شقة واحدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وش في وش فيلم وش في وش محمد ممدوح أمينة خليل وش فی وش

إقرأ أيضاً:

‎288 ألف جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 24 ساعة في السينمات

احتلت إيرادات فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنانة ليلي علوي، المركز الرابع في قائمة إيرادات الأفلام المصرية، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 288 ألف جنيه عن أمس الاثنين في دور العرض السينمائي، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ولم تحقق إيرادات فيلم جوازة توكسيك معدلا مرتفعا خلال الأسبوع الأول للفيلم في دور العرض السينمائي، بعد طرحه بالسينمات في 4 يوليو الجاري، وحقق الفيلم في أول أيامه 190 ألف جنيه فقط، ومن المتوقع ألا تتجاوز إيرادات الفيلم حاجز الـ 2.5 مليون جنيه في أسبوعه الأول بالسينمات.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

يجمع فيلم جوازة توكسيك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، تامر هاجر وملك قورة، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

والفيلم هو التجربة السينمائية الثالثة التي تجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد بعد فيلمي «ماما حامل» و«شوجر دادي»، وهو أيضا التعاون الثالث على التوالي مع المؤلف لؤي السيد والمخرج محمود كريم.

 

 

مقالات مشابهة

  • ربع مليون جنيه.. إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • يقترب من نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" لـ أحمد فهمي
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحقق مليون و477 ألف في إيرادات أمس
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 1.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم « أهل الكهف» يكتفي بـ 11 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • فيلم «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • 218 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» خلال 4 أسابيع
  • ‎288 ألف جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 24 ساعة في السينمات
  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه منذ طرحه بالسينمات