حل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ضيفا على برنامج “اللعيب”، كأول حوار بعد رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، ليفتح خزائن أسراره بالعديد من التصريحات التي أثارت الجدل.

بعد انسحاب الجزائر رسميا.. أمم إفريقيا 2025 بالمغرب و2027 تقترب من السنغال تغييرات جذرية بقائمة المنتخب.

. حارس جديد ينافس الشناوي وغموض موقف كهربا عبد الحفيظ حزين بسبب قرار الخطيب برحيله

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، أنه حزين بسبب قرار محمود الخطيب، رئيس النادي، برحيله من منصبه، ولكن لا توجد مشكلات معه، متمنياً التوفيق لخالد بيبو، مدير الكرة الحالي بالنادي.

بيبو وسيد عبد الحفيظ 

وقال: "محمود الخطيب أول من قام بترشيحي لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحققت نجاحات كثيرة معه، ولا توجد أي مشكلات بيننا، لكني حزين من الموقف الأخير بالطبع، ولكن لن أقف عند ذلك الأمر كثيراً".

ليلة بكى فيها أوسوريو| الزمالك يطالب بإعادة مباراة المقاولون وإيقاف الحكم أمين عمر اللاعيبة بتشرب شيشة| من قصد مدرب الزمالك بتصريحه المثير.. وهل سيخضع للعقاب؟ الزمالك في انتظاره| مفاجأة قد تعيد محمد شريف للدوري المصري .. تفاصيل كلمتان من الشناوي استفزتا شيكابالا|تفاصيل خناقة الزمالك وبيراميدز.. مين اللي شتم الأول؟ ربنا عوضني عن اعتزالي بالعمل الإداري

قال عبد الحفيظ، في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر"، إن مشواره مع الكرة انتهى مبكرا بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، إلا أن الله عوضه كثيراً بالعمل في الإدارة.

سيد عبد الحفيظ 

وأضاف: "سيد عبدالحفيظ جزء من منظومة الأهلي، وليس هو منظومة الأهلي، وخالد بيبو زميل ملاعب وصديق، وأتمنى له التوفيق مع الأهلي، وبيتي مفتوح له في أي وقت، وتواصل معي أكثر من مرة، ولم أخرج من الأهلي حتى أعود له مرة أخرى، أنا موجود في الأهلي دائماً".

زوجها السبب.. التفاصيل الكاملة لـ6 أغنيات حذفت صور أصالة من حساباتها عبر السوشيال ميديا والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد كان بيشتغل عندي|طليق علا غانم يفتح النار: هذه قصة فيلا السخنة وعرابي وشبرامنت تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ غموض حول عدم حضوره حفل الأهلي

أحاط مدير الكرة السابق، عدم حضوره احتفالية الأهلي لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب المحلية والقارية في الموسم الماضي، بالغموض، قائلا: "أريد الاحتفاظ بسبب عدم ذهابي إلى حفل النادي الأهلي لنفسي، وذهابي لحفل آخر بعدها، شيء عادي، وذهبت وقتها إلى محمود الخطيب المتواجد بالحفل، وفي أي مناسبة سيتواجد بها سأذهب إليه".

مدير الكرة السابق 

وأكد عبد الحفيظ: “أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، والناس اعتادت رؤيتي في شكل معين، وتواجدي في أي منصب آخر بالنادي قد يخلق بعض الضغط خلال الوقت الحالي”.

دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى بقت عروسة.. كيف أصبح شكل سو طفلة الكبير أوي في حفل زفافها؟ مفيش خلافات مع حسام غالي

تطرق مدير الكرة السابق بالأهلي إلى أنباء الخلافات بينه وبين عضو المجلس حسام غالي، مشيرا إلى عدم وجود خلافات بينه وبين أشخاص، خاصة أنه يعرض وجهة نظره فقط قبل القرارات، وربما يتم الأخذ بها أو رفضها، مشددا على أن النادي الأهلي له طريقه في التعامل، ومدير الكرة هو المختص بالأمور التي لها علاقة بالكرة في النادي.

فيجو والكابيتانو

وقال: “حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط جزء من الهيكل التنظيمي في النادي، وله كل الحق أن يناقش ملف رحيلي عن الأهلي، كل واحد له رؤيته وهذا يحترم تماما".

حياتي الجديدة بدأت.. هوجان يحتفل بزفافه للمرة الثالثة والشبكة بـ500 ألف دولار|صور متساويا مع جيمي فاردي.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا وأرقاما قياسية في البريميرليج حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ أيام وهتعدي|انتهاء التوقيت الصيفي في هذا الموعد اضبط ساعتك واستعد.. كم يوما يفصلنا عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي؟ لجنة التخطيط وراء إقالتي

وتابع عبد الحفيظ: "علاقتي مع حسام غالي فيها مساحة تعامل واحترام متبادل، ومش هو اللي مشاني، مش قرار فردي، ومن هذا المنطلق لن أتحدث عن أي تفاصيل تخص قرار رحيلي من منصب مدير الكرة بالأهلي، وهذه هي سنة الحياة".

لجنة التخطيط بالاهلي

واستطرد: "قرار رحيلي عن الأهلي جاء بناءً على قرار لجنة التخطيط، ومعنديش أي مشكلة نهائي لأن دي ثوابت وقرارات في النادي الأهلي تمشي على سيد وأكبر حد في النادي الأهلي، لكن كان ممكن أعرف القرار قبلها بساعة أو اتنين أو يوم، بس الخبر جالي في ساعتها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي النادي الأهلي القلعة الحمراء قرار الخطيب مدیر الکرة السابق سید عبد الحفیظ النادی الأهلی فی النادی

إقرأ أيضاً:

نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”

تحدث نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت بشأن وفاته قائلا ندمت على مساعدة رفعت للإنضمام لنادي فيوتشر، اللاعب كان على قوة الفريق وتمت إعارته لنادي الوحدة الإماراتي رغم أنه كان لا يحق له السفر خارج البلاد. 

 

وتابع أحمد دياب أكد أن تصريح السفر الخاص به قانوني واكتشفنا بعد ذلك أنه عكس ذلك، عندما علم أحمد بهذا الأمر قلق جداً على نفسه ونادي الوحدة قام بفسخ عقده بسبب أنه غير مركز بسبب مشكلة السفر

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026