شاركت وزارة الداخلية  نزلاء دور رعاية الأيتام وذوى القدرات الخاصة والمسنين بمحافظتى القاهرة والجيزة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.
  وأوفدت  وزارة الداخلية  مجموعة من الضباط والضابطات إلى عدد من (دور رعاية الأيتام– دور رعاية الأيتام من ذوى القدرات الخاصة - المركز النموذجى للمكفوفين – دور المسنين) بنطاق محافظتى "القاهرة – الجيزة" للإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، وتم خلالها توزيع  (400 علبة حلوى مولد نبوى) على المقيمين والمترددين على تلك الدور، الأمر الذى أشاع مناخاً من البهجة فى نفوسهم.


     يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين، وإستمراراً لتفعيل مبادرة " كلنا واحد" والدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية .. وفى ضوء إستراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية .
                      

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الايتام القاهرة والجيزة المولد النبوى الشريف

إقرأ أيضاً:

سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت السفارة الأمريكية بالقاهرة احتفالية مصرية أمريكية بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور السفيرة هيرو مصطفى غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مصر .

واعربت السفيرة الأمريكية في كلمتها خلال الاحتفال عن سعادتها للمشاركة في هذا الاحتفال " she arts" ، موضحة ان هذا البرنامج تدعمه السفارة الأمريكية منذ عام2012،  وللمرة الأولى، لدينا فنانة أمريكية ستشارك في الاحتفال وهي جوليا أوديل وهيمغنية وكاتبة أغاني موهوبة من أحد المراكز الثقافية في أمريكا.

واكدت اهمية الاحتفال والذي يساهم في بناء الجسور، حيث ستؤدي مع إحدى الفنانات المصريات التي  دعمناها أيضًا على مر السنين يسري الهواري التي ستؤدي معها على المسرح، وهذا بالنسبة لنا هو رمز أولاً لمدى دعمنا للمواهب هنا في مصر،والمواهب النسائية على وجه الخصوص وكيف يمكن للموسيقى بناء الجسور بين الثقافات.

3d83e94d-c945-4a0a-8546-76eb1a7d5c92

مقالات مشابهة

  • الداخلية: زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • «الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور