قال الكابتن عبد الرحمن صلاح، الحاصل على الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب الإفريقية فى تنس الكراسي المتحركة، إن التنس لعبة صعبة جدا وتحتاج إلى تحدي كبير وليس من السهل تعملها بسهولة.

وأضاف الكابتن عبد الرحمن صلاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “تن”، أنه أصبح جزء من اللعبة، معقبا: “حاليا أحتاج أن يكون هناك نادي ألعب بأسمه ومؤسسة ورعاة، وأنا حتي الأن لا يتوفر لي أى شئ من هذا، وأتمني أكون بطل عالم، ولكن أنا المسئول عن كل هذا حاليا”.

وتابع الكابتن عبد الرحمن صلاح: “أحتاج تلك الفترة السفر إلى ثلاث بطولات بالخارج، وحتي الأن لا يتوفر هذا الأمر، ولازم أعمل رقم كبير فى المغرب ولو سافرت أكثر من بطولة غير المغرب سيكون الأمر أفضل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دورة الألعاب الافريقية الميدالية البرونزية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بع علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية؛ لبحث ومناقشة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.


تخلل اللقاء، مناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعدادات، مثل حفل الافتتاح واستقبال البعثة، والتدريبات والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود لضمان توفير الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين.

اللقاء ناقش استعدادات البعثة المصرية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية


أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاجتماعات بشكل دائم ومستمر من أجل تأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداء متميز وتمثيل مشرف للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وتنسيق التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية.

كافة التسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين


من جانبه، هنأ السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة، مؤكدًا علي العمل بالتنسيق والتعاون مع الوزارة واللجنة الأوليمبية وكافة الجهات المعنية في فرنسا، من أجل تأمين البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات، والعودة بالميداليات الأوليمبية.


وأشار المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلي الجاهزية التامة لكافة أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

 

مقالات مشابهة

  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»