بوابة الفجر:
2024-07-03@21:53:14 GMT

في يوم ميلادها.. مالا تعرفه عن أروى جوده

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

يصادف اليوم الأربعاء 27 سبتمبر يوم ميلاد الفنانة أروى جوده، حيث تبلغ من العمر 43 عامًا، وكان مشوارها ملئ بالنجاحات والأزمات والصدف كل ذلك ساهم في تشكيلها لتكون من أشهر نجمات جيلها بمصر.

النشأة

 

اسمها أروى يحيى جودة، ولدت يوم27 سبتمبر عام 1979، في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة،درست في الأكاديمية البحرية بقسم التسويق، وبدأت رحلتها في عالم الفن في مجال عروض الأزياء، وذلك عندما كان عمرها 12 عامًا.

 


بداية ظهورها على الشاشات

 

ظهرت الفنانة أروي جودة لأول مرة على الشاشة أمام الجمهور عام 2005 عندما شاركت في فيلم "منتهى اللذة" بدور صغير مع الفنانة حنان الترك ومنة شلبي ويوري مرقدي، وفى العام التالي له شاركت في الفيلم الاستعراضي "مافيش غير كده" مع الفنانة نبيلة عبيد وخالد أبو النجا، وتوالت عليها الأعمال الفنية بعد ذلك، ففي عام 2008 شاركت في فيلم "على جنب يا أسطى" مع أشرف عبد الباقي وآسر ياسين وروجينا ومن إخراج سعيد حامد، وفي عام 2012 كانت المذيعة لبرنامج المواهب المشهور برنامج ذا فويس على قناة إم بي سي.


علاقتها بصفاء أبو السعود 


يوجد علاقة تربط الفنانة أروى جودة بالفنانة صفاء أبو السعود، فصفاء خالتها، حيث أنها الشقيقه التؤام لوالدتها، ولم يكن الأمر معروفًا بهذه السهولة مطلقًا، حيث تم إكتشاف علاقة القرابة بين أروى جودة والفنانة صفاء أبو السعود من خلال منشور أروى على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عندما نعت الشيخ صالح كامل، وذكرت أنه زوج خالتها وأبيها الثاني. 


علاقتها بالممثل التركي " أوزجان دينيز" 


أكدت أروى جودة مسبقًا عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بالممثل والمغني التركي " أوزجان دينيز"، وذلك بعدما ظهرت كموديل في كليب له، ولكنهما انفصلا بسبب الإختلاف الذي حدث بينهم عن مكان إستقرارهم، وظلت أروى متمسكة بالبقاء في بلدها مصر مع عائلتها وظل خطيبها متمسك بالبقاء في بلده تركيا مع عائلته ولم يتنازل أحد، لذلك فضلا الانفصال.

الجانب المظلم من حياة اروى جودة

 

تعرضت الفنانة أروى جودة لأزمة صحية منذ سنوات، مؤكدة أنها أصُيبت بمرض «ADD»، وهو مرض يعاني المصاب به بتشتيت الإنتباه وعدم القدرة على ترتيب أفكاره جيدًا، لأنها تحاول بذل مجهود وتركيز بصورة كبيرة طوال الوقت، وإكتشفت ذلك الأمر عندما ذهبت إلى طبيب ووجدت نفسها تعاني من الأمر بصورة مستمرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أروى جودة صفاء أبو السعود

إقرأ أيضاً:

عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات

الانفصال، أو رفض الوظيفة، أو سلسلة من الإخفاقات، أو ببساطة مشاكل في الصحة يمكن أن تتسبب في كثير من فقدان الثقة الأمر الذي يتطلب بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها لدعم الصحة النفسية والخروج من أزمة انهيار الثقة وفقاً لما نشره موقع healthshots

إليك 6 نصائح لدعم ثقتك بنفسك:

1. كل شيء على ما يرام

إن معرفة وفهم أن أيامك السيئة معدودة، تمامًا مثل الأيام الجيدة، هو أفضل نهج لمواجهة المشاعر السلبية تجاه نفسك، ولا يعد هروبًا أو إفراط في التفاؤل. هذا مجرد تأكيد لنفسك على أن لديك ما يلزم لتجاوز هذه الرحلة الصعبة.

2. معذرة.. أنا لست خاسراً أو فاشلاً.. أنا أتعلم

لم تبدأ المشي دون أن تسقط مليون مرة عندما كنت لا تزال طفلاً. لكن التحول إلى طفل الآن ربما جعلك تنسى أن الفشل ما هو إلا فرصة للتعلم من أخطائك وتصحيحها لتصبح أفضل وأن النجاح لا يتحقق دون كفاح. ربما، عندما تتراجع ثقتك بنفسك في أوقات الاضطراب، يجب أن تذكر نفسك بهذه الحقيقة الوحيدة.

3. عمل جيد.. أنا فخور بنفسي

ماذا عن تحويل هذه المحادثات التي تلوم نفسك فيها إلى حديث تحفيزي وتصفيق لنفسك على ما وصلت إليه ومدى تحسنك عما كنت عليه في السابق. تذكر أن منافسيك هم أنت، وليس بعض الأشخاص الذين يوجهونك إلى أهدافك ،

4. الحمد لله

اقرأ أيضاًالمنوعاتالمكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي

إن قول هذا هو مجرد وسيلة للتعبير عن الامتنان أو مجرد تذكير نفسك بالحاجة إلى الامتنان دائمًا. قد تكون في حالة سيئة الآن، ولكن هناك أناس يواجهون مشاكل وصراعات أكبر مما تتخيل. أليس من الأفضل أن تكون شاكراً وتعدد نعمك بدلاً من ذلك.

5. أنا أولويتي الأولى

ما تفعله أو ترتديه  أو تراه او تسمعه أو تأكله يجب أن يروق لك وليس لإرضاء أي شخص آخر. لذا، عندما تجد نفسك في موقف لا تشعر فيه بالثقة في نفسك، على سبيل المثال عند ارتداء ملابس معينة اخبر نفسك أنك تفعل ذلك لإرضاء نفسك وليس لإرضاء الآخرين.

6. لا يوجد أحد مثلي

إذا كان بإمكانك أن تكون أحد المشهورين، فلماذا لا تستطيع أن تكون لمرة واحدة الشخص المفضل لديك، ولا يوجد أحد مثلك ومن الأفضل أن تخبر نفسك بذلك كثيرًا.

مقالات مشابهة

  • قياديون من كوكب غير مأهول
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • أحبط مؤامرات الإخوان داخل السجون.. ما لا تعرفه عن طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية
  • عاجل..مالا تعرفه عن أحمد كوجك المرشح لمنصب وزير المالية الجديد
  • حقل غير تقليدي.. ما لا تعرفه عن حقل "اللدام" السعودي
  • الدويري .. أشعر بالحرج عندما أقول جيش الاحتلال
  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • الاعتراف بالحق فضيلة
  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها