RT Arabic:
2024-10-03@20:04:56 GMT

بالفيديو.. النفايات تتراكم في شوارع العاصمة البريطانية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

بالفيديو.. النفايات تتراكم في شوارع العاصمة البريطانية

تراكمت أكوام كبيرة من النفايات المتعفنة في مناطقة مختلفة من العاصمة البريطانية لندن، مع بدء عمال النظافة في شرق لندن أسبوعا ثانيا من الإضرابات بسبب الأجور.

إضرابات جديدة في بريطانيا تطال المستشفيات والقطارات

وحث السكان والسياسيون والسياح مجلس "تاور هامليتس" على التوصل بشكل عاجل إلى اتفاق مع العمال المضربين، حيث وصل ارتفاع النفايات المتراكمة إلى ستة أقدام في بعض الشوارع.

وبدأ إضراب أعضاء اتحاد Union the Union في 18 سبتمبر بسبب نزاع حول الأجور. كان من المقرر أن يستمر الإضراب لمدة أسبوعين، ولكن عندما لم يتم التوصل إلى اتفاق، تم تمديد الإضراب حتى 15 أكتوبر.

Look at the rubbish!

It’s #London. One of the most modern cities in the world???? pic.twitter.com/ko0usonHyR

— Yemen Is My Motherland (@MotherlandYemen) September 26, 2023

وقال وزير شؤون لندن بول سكالي إنه يجب تنظيف الفوضى في أسرع وقت ممكن بعد أن أبلغ السكان عن وجود فئران تتجمع في أكوام القمامة في منطقة شورديتش السياحية.

وأشار إلى أن "أول شيء يفكر فيه الناس فيما يتعلق بخدمات المجلس هو إفراغ حاويات النفايات. سيشعر السكان والسواح على حد سواء بالفزع والانزعاج من موقع القمامة المتراكمة في الشوارع"، مشددا على أن "النقابات والمجالس تحتاج إلى البقاء في الغرفة معا حتى يتم التوصل إلى اتفاق عادل".

Tower Hamlets: Rubbish piles up as strike continues ????????????????????????????????????#ENGLAND#London#tuesdayvibepic.twitter.com/eURNtQVghY

— HexQeen (@dqeen12345) September 26, 2023

بدوره، قال العمدة التنفيذي لمدينة تاور هامليتس، لوتفور رحمن: "نحن نقدر موظفينا في الخطوط الأمامية، ونعلم مدى صعوبة عملهم. هذا الإضراب هو نزاع على الأجور على المستوى الوطني، ولا يقتصر على القضايا المحلية".

وأضاف "إن ما يحدث في الواقع، هو استجابة لأزمة تكلفة المعيشة الحقيقية التي تشعر بها الأسر في جميع أنحاء البلاد.. بطبيعة الحال، نشعر بخيبة أمل المواطنين بسبب الإضراب؛ لأن الحفاظ على شوارع تاور هامليتس نظيفة وخالية من القمامة هو أولويتنا".

واعتذر رحمن للمواطنين المقيمين في المنطقة، وقال "نريد أن نؤكد لهم أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على فعالية الخدمات طوال الوقت".

Look at the Labour councils in London …. Shocking Labour ….. vote Labour our due to rubbish pic.twitter.com/2wHtPiD0hB

— Ediz (@ediz1975) September 26, 2023

المصدر: The Standard

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا لندن

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. قتلى وجرحى بقصف اسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق

استهدفت سلسلة غارات اسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء، العاصمة السورية دمشق، ما تسبب بوقوع قتلى وجرحى.

وبحسب وكالة سانا السورية للأنباء، قال مصدر عسكري:  “حوالي الساعة 05 : 2 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بالطيران الحربي والمسير من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان والطيران المسير وأسقطت معظمها وأدى العدوان إلى استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة تسعة آخرين بجروح ووقوع أضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة”.

وكانت وكالة “سانا”، أكدت سماع دوي انفجارات عديدة في محيط دمشق، فيما أعلن التلفزيون السوري أن “الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة”.

وأفادت إذاعة “شام إف إم” في دمشق، “بتجدد سماع دوي انفجارات متتالية في المدينة والدفاعات الجوية تتعامل مع أهداف معادية في محيط العاصمة وسط تصاعد لأعمدة الدخان في محيط منطقة المزة”.

وأشارت الإذاعة إلى “اندلاع حريق في محيط المزة-فيلات غربية، جانب الحديقة الفرنسية، إثر العدوان الذي استهدف العاصمة، وعناصر الإطفاء تتعامل مع الحريق وسط سماع أصوات سيارات الإسعاف في المنطقة، والمعلومات الأولية تشير لارتقاء شهداء ووقوع إصابات بشرية”.

وأعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري فجر يوم الثلاثاء “مقتل المذيعة صفاء أحمد إثر العدوان الإسرائيلي الذي تعرضت له العاصمة دمشق”.

وتداول نشطاء آخر ما نشرته المذيعة الراحلة، حيث قالت في آخر تدوينة قبل مصرعها “أصوات قوية تسمع في سماء دمشق”.

وبحسب وكالة “سبوتنيك”،”أطلقت طائرات إسرائيلية عدد من الصواريخ من فوق الأراضي المحتلة في الجولان حاولت استهدف بعض المواقع جنوب غرب دمشق،وتمكنت الصواريخ الاعتراضية من إسقاط معظم الصواريخ المهاجمة قبل وصولها إلى هدفها”.

من جهتها أشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إلى أن “الهجمات على العاصمة السورية دمشق هي عملية اغتيال استهدفت سيارة في حي المزة جنوبي غرب المدينة”.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو والصور| شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “CORDELIA MOON” بزورق مسير واحتراقها في عرض البحر.. دقة الإصابة وشدة الانفجار (مشاهد حصرية)
  • بالفيديو... إسرائيل تستهدف المعيصرة في كسروان للمرّة الثانيّة
  • بالفيديو.. مقتل 8 إسرائيليين في إطلاق رصاص بيافا
  • حزن ودعاء وتأجيل حفلات.. ردود أفعال المطربين اللبنانيين على الغارات الإسرائيلية
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات.. عاجل
  • بالفيديو.. تل أبيب تحت النار.. عاجل
  • استشهاد 3 مدنيين ومذيعة سورية في قصف إسرائيلي على دمشق.. ونشطاء يوثقون آثار العدوان
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بقصف اسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق
  • قصف عنيف على عدة موجات يستهدف العاصمة السورية دمشق