غزة - صفا

تقدمت حركة "حماس" يوم الأربعاء، بالتعازي من جمهورية العراق في ضحايا الحريق المفجع الذي اندلع في قاعة أفراح في بلدة الحمدانية بمحافظة نينوى، وأسفر عن مصرع وإصابة المئات.

وقالت الحركة في بيان تعزية، "إننا نتقدم بخالص التعازي والمواساة الأخوية في ضحايا الحريق المفجع الذي اندلع في قاعة أفراح، ونسأل الله تعالى أن يتغمَّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يحفظ الشعب العراقي الشقيق من كل مكروه وسوء".

وذكرت وسائل إعلام عراقية أن ما لا يقل عن 114 شخصا لقوا حتفهم وأصيب نحو 200 مساء الثلاثاء، في حريق بحفل زفاف في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى العراقية.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس العراق حريق

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.

وقال الملك المفدى:" علمنا بنبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح.

وقال سمو ولي العهد:" تلقينا نبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

وبعث أيضًا برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.

وقال سمو ولي العهد:" تلقيت نبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

مقالات مشابهة

  • ضحايا هجوم حماس يقاضون هذه الدول بالمحكمة العليا الأمريكية
  • تسجيل ثلاث هزات أرضية في السليمانية ديالى شمال العراق
  • بعد 9 أشهر من القتال.. ما المطلوب أن تتنازل حماس عنه!
  • القيادة تعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • تسجيل ثلاث هزات أرضية شمال العراق
  • عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • انطلاق فعاليات "ملتقانا وناسة" في محافظة طريف
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح بالهول والختال